fbpx
الصباح الفني

جنات ترد على منتقدي فستانها مكشوف الصدر

وصفت المطربة المغربية جنات، فستانها الذي ظهرت به في حفل رأس السنة بأنه “محترم”، رافضة الانتقادات التي وجهها إليها بعض محبيها من أنه خارج عن إطار “الحشمة” التي تميزت بها.
وقالت جنات في تصريحات إعلامية “أقدر ملاحظة جمهوري، لكني أرى أن الفستان لم يكن به ما هو خارج عن المألوف”. وأضافت “أنا من أسرة محترمة. وأحرص دائمًا في اختياراتي لملابسي على ألا أحرج أسرتي التي أكنُّ لها كل الحب والتقدير”.
وكان محبو جنات على صفحة في “فيس بوك” تحمل اسمها، عابوا عليها ارتداء الفستان الذي ظهرت به في الحفل، واصفين إياه بأنه مفتوح جهة الصدر.
وظهرت الفنانة المغربية بهذا الفستان المثير للجدل في حفل رأس السنة بفندق في القاهرة، حيث قدَّمت عددًا من أشهر أغنياتها، منها «أنا دنيته»، و»خيط ضعيف»، و»على نياته»، و»بحبك»، و»قدرت تبعد»، و»بحبك»، و»جاية لك»، و»أكثر من سنة»، و»حبك امتلاك»، و»مين بيعيش؟»، و»لو مرتاحة معاه»، و»على فكرة»، و»الطفلة البريئة»، و»اللي بيني وبينك»، و»أسمع»، و»مجتش ليه؟».
في سياق آخر، ذكرت تقارير صحافية أنه ألغي تسجيل أغنية جنات عن مصر من كلمات عبد الرحمن الأبنودي بعد قرار وزير الإعلام الجديد أحمد أنيس وقف كافة المشاريع الغنائية التي اتفق عليها سلفه «أسامة هيكل».
ويُذكَر أن جنات تستعد لطرح ألبومها الجديد في شهر فبراير المقبل، إذ سجَّلت 14 أغنية من المقرر أن تختار 10 أغنيات منها لتضمها إلى الألبوم.

عن إم بي سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى