fbpx
الصباح الفني

زواج شـدى حسـون مجـرد إشـاعــة

ملحقها الإعلامي قال إنها تماثلت للشفاء بعد وعكتها الصحية

نفى الملحق الإعلامي لشدى حسون بالمغرب خبر زواجها، الذي تناقلته، أخيرا، العديد من وسائل الإعلام، مؤكدا أن الأمر مجرد إشاعة وأنها تركز حاليا على أنشطتها الفنية وليس هناك أي مشروع زواج.
وأوضح الملحق الإعلامي في اتصال مع “الصباح” أن تصريحها لإحدى المجلات العربية، والذي قالت فيه “قريبا سأطل عليكم بالفستان الأبيض”، فسر من قبل الصحافة والجمهور أنها في طور الاستعداد لإحياء حفل الزفاف. وأضاف الملحق الإعلامي أن شدى حسون كانت تتحدث عن فستان الزفاف من توقيع إحدى المصممات اللبنانيات، الذي ارتدته في أحد مشاهد فيديو كليب أغنيتها الجديدة “منو اللي ما عنده ماضي”.
وعن الوعكة الصحية التي ألمت بشدى خلال الأيام الماضية، قال الملحق الإعلامي إنها تماثلت حاليا للشفاء وأن وضعها صار أفضل، مشيرا إلى أنها عانت مشكلا صحيا في العمود الفقري نظرا لإحيائها كثيرا من الحفلات، أخيرا، في دبي وعدد من الدول الخليجية.
وأكد الملحق الإعلامي أن وقوف شدى ساعات طويلة فوق خشبة المسرح للغناء وارتداءها الكعب العالي كان وراء وعكتها الصحية، وخضوعها لفحوصات وأشعة تحت إشراف طبيب متخصص في العظام.
وأضاف الملحق الإعلامي أن الحالة الصحية لشدى تحسنت بعد فترة راحة دامت أربعة أيام، كما يتوقع أن تستأنف قريبا أنشطتها الفنية في الخليج ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى