fbpx
حوادث

محاولة اختطاف واغتصاب فتاة بمراكش

أوقفت  فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأولى للأمن الوطني بولاية أمن مراكش، أول أمس (الثلاثاء)، شخصا فيما لاذ اثنان بالفرار، بعدما اعترضوا سبيل فتاة مصابة بكسور كانت قد غادرت إحدى المصحات، ليتم اعتراض سبيلها بتتمة شارع محمد السادس على مقربة من إعدادية لالة مريم،  بالشريط الأخضر المتاخم لمستشفى ابن سينا من طرف الأطناء الثلاثة الذين حاولوا اختطافها، واغتصابها، إلا أن صراخها واستنجادها بالمارة كان وراء حضور دراجي المنطقة الأمنية الأولى للأمن الوطني

الذين أوقفوا أحد الأطناء الذي تمت إحالته على الدائرة الأولى للأمن الوطني بمنطقة باب دكالة، ويتعلق الأمر ب ( ي. ب ) يقطن الحي العسكري، والذي كان في حالة سكر عند إيقافه .
ومعلوم أن فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأولى للأمن الوطني بمدينة مراكش، كانت وراء إيقاف مجموعة من الأشخاص الذين يستغلون الشريط الأخضر المجاور لمحطة القطار، وتتمة شارع محمد السادس في اتجاه المستشفى العسكري ابن سينا لتنفيذ عملياتهم الإجرامية، خاصة اعتراض سبيل المارة، وعلى رأسهم الفتيات.
وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة  مراكش قد اعتقلت في وقت سابق شابين بتهمة اختطاف فتاة (19 سنة)، باستعمال السلاح الأبيض واغتصابها. وحسب مصادر عليمة فإن الظنينين يبلغان من العمر 22 و24 سنة من ذوي السوابق العدلية، وكان مبحوثا عنهما بتهمة السرقة الموصوفة. وقد اعترضا سبيل الفتاة، واقتاداها إلى مكان مهجور بحديقة الواحة بمقاطعة  سيدي يوسف بن علي حيث اغتصباها. وكانت الصدفة    لعبت دورها في ايقاف المجرمين، إذ كانت تمر دورية أمنية اشتبه أفرادها في أحد الأشخاص خارجا من المكان على متن دراجة، وحين تمشيط المكان عثر على الفتاة ملقاة على الأرض، وهي تبكي بشدة بسبب ما وقع لها في الوقت الذي كان الشاب الثاني يرتدي ثيابه. وقد تمت مطاردة المجرمين من قبل  عناصر الأمن الوطني وإيقافهما.

نبيل الخافقي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى