fbpx
الرياضة

باتو ينتقد بشدة مدربه أليغري

وجه المهاجم البرازيلي اليكساندرو باتو انتقادات لاذعة إلى مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري خصوصا في ظل المعاملة التي يلقاها منه خلال لعبه في أسي ميلانو الإيطالي.
وقارن باتو في حوار صحافي نشرته صحيفة «لاكورييرا ديلو سبورت» الإيطالية بالمعاملة التي كان يلقاها من مدربيه السابقين في ميلان كارلو انشيلوتي والبرازيلي ليوناردو وبين المعاملة التي يلقاها حاليا من أليغري.

وقال باتو، الذي تردد بقوة انتقاله هذا الموسم من صفوف فريقه إلى انجلترا أو فرنسا أن أليغري يجب عليه أن يقترح على لاعبيه كيفية تصحيح عيوبهم أو أخطائهم، ولكنه يكتفي فقط بالتحرك للأمام.
وأوضح أن مدربه السابق أنشيلوتي كان دائما يتحدث إليه ويخبره بما يجب فعله على أرض الملعب، عكس اليغري الذي يطلب فقط دون أي توضيح، معربا عن أمله أن يكون قد حظي بعلاقة مباشرة أفضل مع أليغري.
وتابع المهاجم البرازيلي أن مدربه اليغري يعتقد أنه من الصواب انتقاده وهذا صحيح، ولكن يجب عليه إذا رأى شيئا غير مناسب في لعبه أن يقوم بتوجيه ومناقشة معه من أجل التصحيح.
وكان المدرب الايطالي قد صرح في أكثر من مناسبة أن على باتو أن يعتاد اللعب كمهاجم صريح عوضًا عن دوره كجناح مهاجم كما كان يوظفه مدربه السابق ليوناردو.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق