fbpx
الرياضة

الرجاء يتطلع إلى تأهيل باكايوكو للديربي

سمير مالكوي يبهر بمستواه ومستعد لنيل الجنسية المغربية من أجل الانضمام إلى الفريق

يتطلع الرجاء الرياضي، إلى تأهيل الإيفواري أداما باكايوكو خلال 48 ساعة المقبلة، لخوض مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي بعد غد (السبت)، بداية من الثانية والنصف بعد الظهر.
وتسابق إدارة الفريق الأخضر الزمن من أجل استخلاص ورقة الخروج الدولية للاعب الإيفواري، من الاتحاد الكروي لبلده خلال اليومين المقبلين، ليكون حاضرا أمام الوداد، ويشكل بالتالي مفاجأة تشكيلة الفرنسي بيرتراند مارشان خلال هذه المباراة.
وأبان باكايوكو مؤهلات بدنية وتقنية محترمة خلال الأيام القليلة التي قضاها قيد التجربة رفقة الرجاء، خصوصا خلال المباراة الإعدادية التي جمعت الفريق بالرشاد البرنوصي الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.
بدوره أبان سمير مالكوي، ذو 21 ربيعا، لاعب رديف مارسيليا، من أب فرنسي وأم مغربية، مؤهلات محترمة خلال المباراة الإعدادية التي خاضها الرجاء صباح أول أمس (الثلاثاء)، بمركبه بحي الوازيس، أمام الاتحاد البيضاوي، وآلت نتيجتها إلى التعادل بهدف لمثله.
وبالإضافة إلى الهدف الذي سجله مالكوي، فقد أظهر مستوى جيدا، بتحركاته في خط الهجوم، وشكل خطورة مستديمة على دفاع الطاس، انتزع معها تشجيعات الجمهور الذي تابع المباراة.
وعقب نهاية المباراة، أكد مالكوي لمقربين، أنه في حال اقتنع المدرب بمؤهلاته، وسعى الرجاء إلى التعاقد معه، فإنه سيحصل على جواز مغربي عبر والدته، ليصبح لاعبا محليا في صفوف القلعة الخضراء. يشار إلى مارشان كان وراء استقدام مالكوي من رديف مارسيليا، وقال إنه سيشكل مفاجأة انتدابات الفريق.
وتوجه الرجاء الرياضي صباح أمس (الأربعاء)، بمجموعته الكاملة، بمن فيها باكايوكو، مباشرة بعد خوضه حصة تدريبية بمركبه بحي الوازيس، صوب أحد منتجعات مدينة الجديدة، لدخول معسكر تدريبي إلى غاية مساء غد (الجمعة)، استعدادا لمواجهة الوداد بعد غد (السبت) لحساب الديربي 111.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق