fbpx
الرياضة

شباب أصيلا يستمر في الصدارة بالقسم الثاني هواة

فوز جديد ليعقوب المنصور وفتح سيدي بنور يكتفي بالتعادل

واصل شباب أصيلا تصدره للترتيب العام بشطر الشمال في القسم الثاني هواة لكرة القدم، بعودته بالتعادل من ملعب مضيفه وفاق تنجداد دون أهداف، في الدورة 12.
وصار المركز الرابع مشتركا بين ثلاثة فرق هي اتحاد أحفير ونادي تولال والنجم الرياضي الوجدي، إذ فاز الأول على الثاني بهدفين لصفر، فيما عاد الثالث بالفوز من ملعب مولودية ميسور. وفي شطر الجنوب، اكتفى متزعم الترتيب فتح سيدي بنور (30 نقطة) بالتعادل مع مضيفه رجاء أكادير بهدف لمثله، وعاد أدرار سوس إلى المركز الثاني ب26 نقطة، بعدما حقق الفوز في مباراته أمام مولودية مراكش بهدفين لصفر، وتعادل صاحب المركز الثالث أولمبيك اليوسفية برصيد 23 نقطة مع مضيفه نجاح سوس بهدفين لمثلهما.
وفي شطر الوسط، واصل المتزعم اتحاد يعقوب المنصور (29 نقطة) مسلسل انتصاراته، وأضاف نهضة تيفلت إلى قائمة ضحاياه عندما تفوق عليه بثلاثة أهداف لصفر.
وبقي نادي النواصر في المركز الثاني ب21 نقطة، بعدما اكتفى بالتعادل مع أشباب الجو بدون أهداف، وارتقى حسنية سيدي سليمان إلى المركز الثالث رفقة حسنية ابن سليمان واتحاد سلا ب19 نقطة، وحقق الأول الفوز على جمعية المنصورية بهدفين لصفر، وتعادل الثاني مع اليوسفية الرباطية، فيما انهزم الثالث أمام نجم الشباب البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد.
يشار إلى أن المباراة المؤجلة عن الدورة الثالثة بين وفاق تنجداد ومولودية ميسور ستجرى في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم (الأربعاء).

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى