fbpx
الرياضة

150 مليونا مصاريف معسكر الأسود بإسبانيا

البعثة تضم 36 فردا منهم 23 لاعبا والمحليون يلتحقون في ثامن يناير

أفاد مصدر مسؤول أن جامعة كرة القدم رصدت مبلغ 150 مليون سنتيم مصاريف المنتخب الوطني خلال معسكره التدريبي بماربيا، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
وكشف أن المصاريف لن تتعدى 3 آلاف درهم يوميا لكل فرد طيلة مدة الإقامة بماربيا، الممتدة ما بين ثامن و19 يناير المقبل، وتتضمن مصاريف الفندق والتغذية والتنقل، فضلا عن كراء ملاعب التداريب وتعويضات الحكام في حال إجراء أي مباراة إعدادية. ولم يكشف مصدر «الصباح الرياضي» عن المبلغ المرصود للمنتخب الوطني أثناء مشاركته في كأس إفريقيا، مكتفيا بالقول إن الميزانية ستتضمن تعويضات اللاعبين، إلى جانب مصاريف الإقامة والتغذية والتنقل.
وتضم بعثة الأسود إلى ماربيا 36 فردا، من بينهم 23 لاعبا، والباقي يتألف من الطاقم التقني المتكون من إيريك غريتس ودومنيك كوبرلي وديدي فروجيا وفريد سلامات، والطقم الطبي المتألف من الطبيب عبد الرزاق هفتي والزعيتني وتيمسيح، فضلا عن أعضاء من خلية التواصل.
وينتظر أن يرافق المنتخب الوطني إلى ماربيا كريم العالم، مستشار رئيس الجامعة، وأحمد غايبي، الذي سيرأس بعثة المنتخب إلى ليبروفيل.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن المحترفين سيتوجهون إلى ماربيا مباشرة، على أن يسافر المحليون إليها في ثامن يناير عبر الحافلة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى