fbpx
الرياضة

المغرب التطواني يفرض التعادل على آسفي

السكتيوي اعتبر فريقه غير محظوظ والعامري قال إن لاعبيه تعبوا

فرض المغرب التطواني لكرة القدم التعادل (0-0) على مضيفه أولمبيك آسفي، أول أمس (الاثنين)، لحساب الدورة الثالثة عشرة للقسم الأول.
وأنهى التطوانيون المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر الحكم مصطفى بوشطاط من عصبة الشرق البطاقة الحمراء في وجه بلال ميكري، عشر دقائق قبل نهاية المباراة التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء أمام جمهور قليل. ورفع فريق آسفي رصيده إلى 12 نقطة في المركز 13، علما أن هذا التعادل هو السادس له مع انتصارين وخمس هزائم.
وقال مدرب أولمبيك آسفي عبد الهادي السكتيوي ”فريقنا لم يكن محظوظا. جزئيات صغيرة تتحكم في نتائج بعض المباريات. واجهنا فريقا صعبا ومتمرسا، خلق لنا بعض المتاعب، لكن نحن بدورنا قدمنا مباراة في المستوى ،ولم يكن التوفيق حليفنا”.
وتابع السكتيوي في تصريحه ل ”الصباح الرياضي” ”من يقول إن الفريق مهدد بالنزول مخطىء، مازال أمامنا الوقت الكافي، وعلينا العمل والاجتهاد، أكثر من ستة فرق تعاني ما نعانيه، وأغلبها يتوفر على أقل من 16 نقطة، إذا كنا لا نؤمن بحظوظنا علينا الاستسلام والانسحاب، لذلك أؤكد أن أمامنا الكثير من العمل وبالمناسبة أشكر الجمهور على دعمه ومساندته”.
وقال عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني، ”كنا الأفضل في فترات كثيرة من المباراة، لم نتوفق في ترجمة بعض الفرص إلى أهداف، وهذه هي كرة القدم”.
وتابع ”فريقنا خاض ثلاث مباريات قوية في ظرف وجيز، يضاف إليها بعد المسافة، ولهذا شعر اللاعبون ببعض التعب. المهم أن فريقنا يتحسن ويقدم عروضا جيدة”.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى