fbpx
الرياضة

الديربي السبت في الثانية والنصف

تنقله القناة الأولى والرياضية والجزيرة الرياضية وتفتتح به مباريات الدورة 14

قررت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم إجراء مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، رسميا، يوم السبت المقبل بداية من الثانية والنصف بعد الظهر بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.
ووضعت الجامعة بذلك حدا للجدل الذي أثير في الأيام الماضية بشأن  موعد مباراة الديربي، التي تصادف هذا الموسم احتفالات رأس السنة الميلادية. وكان “الصباح الرياضي” أشار في عدد سابق إلى اقتراح جامعة كرة القدم موعدين لمباراة الديربي هما عصر السبت وعصر الأحد.
وحسب مصادر مسؤولة بالجامعة، فإن المباراة، التي ستنقلها قناتا الرياضية والأولى والجزيرة الرياضية، ستفتح بها الدورة 14، إذ ستليها مباراة النادي المكناسي والفتح الرياضي في الخامسة مساء اليوم نفسه، والدفاع الجديدي وحسنية أكادير ساعتين بعد ذلك.
ويتضمن برنامج يوم الأحد، إجراء باقي مباريات الدورة، إذ يستقبل المغرب التطواني اتحاد الخميسات في الواحدة ظهرا، والنادي القنيطري شباب الحسيمة وشباب المسيرة أولمبيك آسفي في الثالثة عصرا، والمغرب الفاسي الجيش الملكي في الثانية بعد الظهر، وأولمبيك خريبكة وداد فاس في السادسة مساء.
وفي انتظار ذلك، تتواصل الدورة 13 اليوم (الاثنين)، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني في السابعة مساء بملعب المسيرة الخضراء بآسفي، قبل أن تختتم غدا (الثلاثاء) بمباراة النادي المكناسي والمغرب الفاسي بالملعب الشرفي بمكناس.
وتتداول اللجنة التأديبية بالجامعة في قرار بشأن إجراء مباراة الفريقين المكناسي والفاسي دون جمهور، بعد تورط مشجعي الأول في أحداث شغب خلال المباراة المؤجلة الوداد الرياضي (0-0) يوم الأربعاء الماضي.

عبد  الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى