fbpx
الرياضة

مدرب الحسيمة يشيد بلاعبيه بعد الفوز على الدفاع الجديدي

أكد حسن الركراكي، مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أن فريقه يستحق الفوز على ضيفه الدفاع الجديدي في المباراة التي جمعتهما عصر أول أمس (السبت) بملعب ميمون العرصي في الحسيمة.
وقال الركراكي في تصريح ل ”الصباح الرياضي” ”المباراة كانت مفتوحة، ورغم استقبال فريقي للهدف، لم ينهر اللاعبون، وكان ردهم إيجابيا، وهذا يؤكد الشخصية القوية لفريقنا، وأهنئ الفريقين على أدائهما في هذه المباراة”. وأضاف الركراكي”هدف التعادل حرر الفريق واللاعبين، ما جعلنا نقدم مباراة في المستوى خلال الشوط الثاني، وأهدرنا عدة فرص للإحراز، إضافة إلى ضربة جزاء لم يتمكن المهاجم نسيمن أرنو من ترجمتها إلى هدف، وهذه ليست عادته”.
من جهته، قال جواد الميلاني، مدرب الدفاع الجديدي، إن فريقه قدم مباراة جيدة، وأحرز هدف السبق، لكن إصابة عادل كروشي غيرت مجرى المباراة، إذ تمكن الفريق المضيف من إدراك التعادل، في وقت  كان فريقنا يلعب بعشرة لاعبين”.
وأضاف الميلاني أن شباب الحسيمة يظل فريقا كبيرا بلاعبيه وجمهوره، والدفاع الجديدي حاول تحقيق نتيجة جيدة، لكنه لم يوفق في ذلك”.
وأحرز زكرياء حذراف هدف الفريق الضيف في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 36 أدرك شباب الحسيمة التعادل بواسطة عادل صعصع ضد مرماه، ثم أحرز سلمان ولد الحاج الهدف الثاني للحسيمة في الدقيقة 59.
وقاد المباراة الحكم هشام التيازي، الذي أشهر البطاقة الصفراء لكارل ماكس والمهدي قرناص وعادل صعصع وطارق الجنابي وأبو بكار مكاسا وسعيد الزايدي ونسيمن أرنو.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى