fbpx
اذاعة وتلفزيون

“زحمة المواصلات” تؤخر وصول مصطفى قمر إلى “مارس كوميك”

البرنامج من إعداد زهير علوان واستضاف أسما المصرية وزهير أشرف

تعذر على النجم المصري مصطفى قمر، يوم الخميس الماضي، الحضور في الوقت المحدد إلى بلاطو برنامج “مارس كوميك” الذي يبث على أثير إذاعة “راديو مارس” ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وأرجع مصطفى قمر، في اتصال مباشر مع برنامج “مارس كوميك”، سبب تأخره عن الموعد إلى “زحمة المواصلات” بالدار البيضاء، إذ لم يتمكن من تجاوز حالة الانحباس المروري التي كانت عليها المدينة عشية اليوم نفسه، خاصة في الشريط الممتد من عين الدياب إلى وسط المدينة.
وفي المقابل، شارك المطرب المصري في البرنامج، الذي يعده ويقدمه الزميل زهير علوان، عبر الهاتف مباشرة، وتحدث عن جديد مشاريعه الفنية، منها اقتراب موعد إصداره ألبوما جديدا خلال مطلع السنة المقبلة.
كما كشف مصطفى قمر لمستمعي برنامج “مارس كوميك” السبب الذي جاء من أجله إلى المغرب، وهو إحياء سهرة غنائية بالدار البيضاء الجمعة الماضي، إضافة إلى مشاريعه السينمائية والتلفزيونية، إذ من المقرر أن يعرض له فيلم بعنوان “خط أحمر” إضافة إلى مشاركته في مسلسل تلفزيوني.
وأدرجت ضمن البرنامج فقرة كوميدية أعدها الفكاهي الشاب “تيكوتا” لاقت استحسان المطرب المصري مصطفى قمر، الذي استمع إليها على البرنامج مباشرة عبر الهاتف.
كما حل ضيفا على حلقة “مارس كوميك” المطربة الشابة أسما  المصرية والفنان الشاب زهير أشرف، وهما الاسمان اللذان شاركا مصطفى قمر في سهرته، الجمعة الماضي، إذ تحدثا عن جديدهما الفني.
وعبرت أسما  المصرية عن سعادتها بزيارة المغرب، وتحدثت عن بعض الأماكن التي زارتها وبعض الأكلات المغربية التي راقتها بأسلوب طريف ومرح.
كما كشفت المطربة المصرية الصاعدة وجود مشروع غنائي جمعها بالفنان زهير أشرف عبارة عن ديو غنائي من كلماته وألحانه بعنوان “بحب المغرب وبحب مصر”، كما تحدثت عن أغنيتها الجديدة “بتجنني” وهي من ألحان محمد رحيم وتوزيع حميد الشاعري وأذيعت لأول مرة على إذاعة “راديو مارس”.
من جانبه، تحدث الفنان زهير أشرف عن ألبومه الجديد الذي يتضمن أغنيته الشهيرة “بنت بلادي” وهي الأغنية ذاتها التي سبق أن تغنى بها النجم المصري إيهاب توفيق في مناسبات مختلفة، قبل أن يقرر زهير غناءها بنفسه وتضمينها ألبومه الذي نزل إلى الأسواق أخيرا.
كما تحدث زهير أشرف عن مشروع عمل جديد من المنتظر أن يجمعه بمصطفى قمر عبارة عن أغنية مغربية، بعد أن أبدى النجم المصري رغبته في تقديم عمل في هذا الصدد.
ويشار إلى أن برنامج “مارس كوميك” سبق له أن استضاف العديد من نجوم الفن المغاربة والعرب منهم جاد المالح وإيهاب توفيق وهدى سعد وأسما  لمنور ورشيد الوالي والمجموعات الغنائية المغربية وآخرون.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى