fbpx
الرياضة

الرجاء في الطريق إلى التعاقد مع شركة متعددة الجنسيات

المكتب المديري يشرع في ممارسة مهامه وفق التصور الجديد بعقد يفوق المليار

دخلت المفاوضات بين المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، الذي يرأسه امحمد أوزال، وشركة متعددة الجنسيات مراحلها الأخيرة، قبل الإعلان عن عقد استشهاري يربط الجانبين بداية من الموسم الجاري.
وحددت مصادر متطابقة قيمة العقد في حوالي مليار ومائتي مليون سنتيم سنويا، توزع على جميع فروع الرجاء، مقابل حمل العلامة التجارية للشركة المتعددة الجنسيات على أقمصتها، ووضع لوحاتها الإشهارية في الفضاءات الرياضية التي تحتضن منافساتها.

ووفق إفادة المصادر ذاتها، فإن غيورين على الرجاء إضافة إلى بعض الناشطين في المجال الكروي كانوا وراء إبرام هذه الصفقة التي تعد الأغلى في تاريخ الرياضة الوطنية، وتعتبر لبنة أولى لفسح المجال أمام مستثمرين أجانب للمساهمة في تسهيل عملية ولوج الرياضة الوطنية عامة وكرة القدم بشكل خاص عالم الاحتراف.
وحددت المصادر نفسها، نسبة فرع كرة القدم من الصفقة في 80 في المائة، و20 الباقية لمختلف الفروع.
إلى ذلك، لم تخف مصادر “الصباح الرياضي” أن وراء الصفقة فريقا إماراتيا تربطه علاقة وطيدة بالرجاء فرع كرة القدم، مؤكدة أن الارتباط كان محددا له موعدا سابقا، إلا أن ظروفا وصفتها المصادر نفسها بالقاهرة، حالت دون اتمامه في الوقت المناسب.
وحددت المصادر العشرة الأيام المقبلة موعدا لإعلان التعاقد بين الطرفين في مؤتمر صحافي، تحضره جميع الفعاليات التي ساهمت في بلورته، سيدر في خزينة المكتب المديري مبالغ مالية هامة، إضافة إلى امتيازات أخرى.
وبناء على ما تقدم، فإن المكتب المديري للرجاء الرياضي، شرع في ممارسة مهامه وفق التصور الجديد الذي حددها له قانون التربية البدنية والرياضة الذي سيدخل حيز التطبيق بعد صدور مراسيمه التطبيقية.
وفي هذا الإطار علم “الصباح الرياضي” من مصادر مطلعة أن مستشهرين آخرين في طريقهما إلى التعاقد مع المكتب المديري للفريق، وسيتم الإعلان عنهما بالموازاة مع إعلانه التعاقد مع الشركة متعددة الجنسيات.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق