fbpx
حوادث

التحقيق مع متهمة بقتل حماتها بسيدي حجاج

كانتا في نزاع مستمر وتربصت بها في منزل مشعوذ

طالب الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمدينة سطات، أخيرا، بإجراء تحقيق عنهم في إطار جناية القتل العمد مع سبق الإصرار في حق المسماة (س)، والمشاركة في القتل العمد في حق المسماة (ع)، وجنحة النصب في حق المدعو (ب)، وهي الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول : 392-393-394-129-392 و 540 من القانون الجنائي.
وكانت الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي سيدي حجاج التابع لسرية سطات أحالت (س)، (ع) و (ب) على النيابة العامة باستئنافية سطات صباح يوم 30 نونبر الماضي بعد أن أجرت أبحاثا في شأن مقتل امرأة على يد زوجة ابنها ووالدة الأخيرة.
وتعود وقائع هذه القضية عندما تلقى رئيس المركز سالف الذكر معلومات عن وجود امرأة بدوار الحمري بقيادة سيدي حجاج مصابة بجروح خطيرة، ولدى انتقال دورية إلى الدوار مسرح الجريمة عاين أفرادها المسماة (ف) وسط حشد من الفضوليين وصرحت بأنها كانت ترافق الضحية المسماة قيد حياتها (غ)، وأنها شاهدة على الاعتداء الذي تعرضت له الأخيرة أمام منزل المدعو (ب)،وهو فقيه يتعاطى الشعوذة.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.