fbpx
الرياضة

الديربي على الأولى والرياضية

الكوكب والنادي القنيطري يفتتحان الدورة العاشرة مساء الجمعة والحسيمة يبدأ تنفيذ العقوبة أمام وداد فاس ظهر السبت

تنقل القناة الأولى وقناة الرياضية مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي عصر الأحد المقبل بداية من الثانية ظهرا ضمن الدورة العاشرة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وقالت مصادر مسؤولة إن اتفاقا جرى بين الأطراف المعنية وهي الشركة الوطنية والإذاعة والتلفزيون والقناة الثانية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يقضي ينقل الأولى والرياضية مباراة الذهاب، على أن تنقل القناة الثانية «دوزيم» مباراة الإياب بين الفريقين.

وكانت الجامعة قررت في وقت سابق تقديم موعد مباراة الرجاء والوداد إلى الثانية ظهرا بدل الثالثة عصرا.
وستفتتح الدورة العاشرة مساء الجمعة المقبل بمباراة الكوكب المراكشي والنادي القنيطري بداية من السابعة و45 دقيقة مساء، وتتواصل يوم السبت المقبل بمباراة شباب الحسيمة وودا فاس في الواحدة ظهرا.
وستجرى هذه المباراة بدون جمهور في ملعب ميمون العرصي بالحسيمة تنفيذا لعقوبة لعب مباراتين بدون جمهور الصادرة في حق الفريق الحسيمي بسبب شغب مباراته أمام الوداد في الدورة الثامنة.
ويستقبل شباب المسيرة الجيش الملكي عصر اليوم نفسه بداية من الساعة الثالثة، وأولمبيك خريبكة أولمبيك آسفي في السابعة مساء.
ويتضمن برنامج مباريات يوم الأحد، ديربي الرجاء والوداد في الثانية ظهرا، واستقبال الدفاع الجديدي حسنية أكادير في الثانية والنصف بعد الظهر، والمغرب الفاسي شباب قصبة تادلة في السابعة مساء.
وأجلت مباراة الفتح الرياضي والمغرب التطواني بسبب التزام الأول بمباراة الصفاقسي التونسي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم الأحد المقبل في السادسة مساء بملعب مجمع مولاي عبد الله بالرباط.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق