fbpx
الأولى

مليون دولار لجينيفير لوبيز في افتتاح “موروكو مول”

جاءت بطائرتها الخاصة من كاليفورنيا وفرضت شروطها على المنظمين

 

ساد تكتم شديد داخل الأوساط القريبة من منظمي حفل افتتاح مجمع «موروكو مول» بالبيضاء، بخصوص لائحة النجوم والمشاهير الذين سيشاركون في الحدث الهام. وراجت أسماء كبيرة على المستوى المحلي والعربي والدولي من أجل مواكبة حدث افتتاح أكبر مجمع تجاري في إفريقيا والشرق الأوسط، ومن بين الخمسة الأوائل في العالم، كما يقول المشرفون على المشروع.
وستكون النجمة الحقيقية لهذا الاحتفال الضخم هي الأمريكية جينيفير لوبيز البالغة 42 سنة التي تحيي حفلا في المغرب لأول مرة. كما أن وسائل الإعلام الدولية تتابع قصة حبها الجديدة مع الراقص كاسبار سمارت البالغ 24 سنة، الذي رافقها إلى الدار البيضاء بعد طلاقها من المغني مارك أونتوني، الأمر الذي وصفته بعض المجلات الخاصة بـ «مزاوجة جينيفير لوبيز بين العمل والمتعة».
ووصلت لوبيز إلى مطار محمد الخامس قادمة على متن طائرتها الخاصة من مطار فان نيوز بولاية كاليفورنيا، يوم الثلاثاء الماضي، لتتمكن من إحياء الحفل ليلة أمس (الخميس). وأعلنت عن رحلة سفرها أكبر المجلات والمواقع الأمريكية التي تتابع علاقتها الجديدة.
وقالت مصادر «الصباح» إن النجمة العالمية حضرت إلى البيضاء بعد تدخل صديقها المغربي ندير خياط المعروف باسم «ريدوان»، المنتج العالمي الذي اشتغل مع ألمع نجوم الموسيقى العصرية، وحصلت على مبلغ مليون دولار أمريكي أي حوالي 800 مليون سنتيم. وأضافت المصادر ذاتها أنه مقابل معقول بالنظر إلى حجم المغنية وشهرتها والإشعاع الذي ستمنحه للحدث.
وفرضت نجمة الغناء والاستعراض على مضيفيها مجموعة من الشروط، إذ طابت خلال إقامتها بفندق «حياة رجنسي» في قلب الدار البيضاء، بحجز الغرف المحاذية لجناحها الخاص الذي تستقر فيه مع صديقها الجديد لأمنها الشخصي الذي لا يفارقها. كما فرضت التكتم على مكان إقامتها وتحركاتها من أجل تجنب ملاحقة البابارازي وممثلي الإعلام الدولي والصحف والمجلات الفضائحية الذين حضروا بكثافة.
وأثيرت العديد من الأسماء التي ستحضر الافتتاح وتمر عبر السجاد الأحمر، وراج اسم الأمريكية ماريا كاري، والكولومبية شاكيرا، والنجم جورج كلوني، دون الحسم في لائحة نهائية، إضافة إلى أن افتتاح محلات الكبرى في وقت لاحق سيستضيف نجوما كبارا ما سيجعل «موروكو مول» والمغرب تحت الأضواء.
وتجري آخر الاستعدادات من أجل افتتاح «موروكو مول» أمام العموم  يوم الاثنين المقبل، ليكون أكبر مجمع تجاري في إفريقيا والشرق الأوسط، إذ يضم المجمع، الذي يقع على مساحة عشرة هكتارات بمنطقة الكورنيش بالدار البيضاء، أزيد من 300 محل لعلامات تجارية مغربية وعالمية، ومرافق حيوية وأخرى ترفيهية مثل حوض مائي «أكوا دريم» يضم 3000 كائن بحري من 47 صنفا من الحيوانات البحرية، ونافورة مائية موسيقية راقصة، ومنتجع «سبا» وحوالي 40 مطعما، بالإضافة إلى قاعة سينمائية «إي ماكس» ثلاثية الأبعاد، ومرافق أخرى تمكن الزوار من مختلف الفئات العمرية من قضاء وقت ممتع، إلى جانب التسوق واقتناء ما يرغبون فيه من بين خيارات واسعة ومتنوعة يتيحها المركز، تتباين بين الفاخرة جدا ومنتجات الاستهلاك الواسع.
جمال الخنوسي

ساد تكتم شديد داخل الأوساط القريبة من منظمي حفل افتتاح مجمع «موروكو مول» بالبيضاء، بخصوص لائحة النجوم والمشاهير الذين سيشاركون في الحدث الهام. وراجت أسماء كبيرة على المستوى المحلي والعربي والدولي من أجل مواكبة حدث افتتاح أكبر مجمع تجاري في إفريقيا والشرق الأوسط، ومن بين الخمسة الأوائل في العالم، كما يقول المشرفون على


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى