fbpx
اذاعة وتلفزيون

“بطولتنا” اليوم على شاشة “ميدي 1 تي في”

البرنامج الذي يقدمه نوفل العواملة يعنى بالبطولة الوطنية ويعتمد التحليل والدقة والموضوعية

يقدم نوفل العواملة، اليوم (الاثنين)، على شاشة قناة “ميدي 1 تي في”، حلقة جديدة من برنامجه الأسبوعي “بطولتنا”، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة و10 دقائق مساء.
البرنامج الذي يعنى بالبطولة الوطنية، يعتمد على متابعة كل المباريات والبحث في كل الأحداث المتعلقة بالبطولة المغربية بنقل وتعليق وتحليل موضوعي يتوخى الدقة لكي تتحقق المتعة والمعرفة في وقت واحد، حسب ما جاء في بيان توصلت “الصباح” بنسخة منه. ويقوم على إعداد البرنامج طاقم صحافي وتقني يعتمد على طلبات المشاهدين في  اختيار المواضيع التي سيتم التطرق إليها خلال كل حلقة من حلقات البرنامج الذي يطرح تساؤلات دائمة حول واقع الكرة المغربية والمشاكل التي تعانيها البطولة الوطنية وأي مستقبل ينتظرها، وهي التساؤلات التي يحاول البرنامج الإجابة عليها أسبوعيا.
ويعتمد “بطولتنا” على انتقال طاقمه الصحافي إلى مختلف الملاعب لنقل أصداء البطولة بكل وضوح وشفافية، كما يعتمد أيضا على العودة أسبوعيا إلى مباريات البطولة وتقديم تقرير يلخص محتواها الفني الذي يتم التعليق عليه في ما بعد من طرف المحلل الخاص بالبرنامج.
ويقدم البرنامج أيضا ربورتاجات خاصة يشارك فيها صناع الحدث والجمهور على السواء، كما تتجول كاميرا البرنامج لتقدم لعشاق البطولة الوطنية ملفا أسبوعيا يتعلق بكل الأطراف المتدخلة في عالم كرة القدم من أندية وجماهير وجامعة وصحافة رياضية، إضافة إلى أطراف أخرى يتيح لها البرنامج فرصة المشاركة وإبداء الرأي.
ويراهن “بطولتنا” على مدربين ومحللين ونجوم في عالم الكرة الوطنية من أجل تقديم صورة حقيقية عن البطولة الوطنية للمشاهدين، وضمان أكبر قدر من المصداقية التي تعتبر الرهان الحقيقي للقائمين على البرنامج، حسب البيان نفسه.
يشار إلى أن حلقة الأسبوع الماضي من برنامج “بطولتنا”، قدمت تقارير خاصة حول المباريات المؤجلة عن الدورة التاسعة التي جمعت بين كل من النادي القنيطري والدفاع الحسني الجديدي، وبين حسنية أكادير والمغرب الفاسي، كما سلطت الحلقة نفسها الضوء على بعض المدربين المغاربة الذين تم التعاقد معهم أخيرا، مثل بادو الزاكي مع الكوكب المراكشي، ومحمد فاخر مع الرجاء البيضاوي. أخبار أسود الأطلس كانت حاضرة أيضا في إحدى فقرات الحلقة “نجوم في المهجر”، والتي تحدثت عن أداء مروان الشماخ ورفاقه في الدوريات الأوربية.

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى