الرياضة

الــجــيــش دون فــوز

خسر بالميدان أمام المغرب التطواني والوداد يواصل مسلسل هدر النقاط

خسر بالميدان أمام المغرب التطواني والوداد يواصل مسلسل هدر النقاط

 

عجز الجيش الملكي، عن تحقيق أول فوز في البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو يستضيف مساء أول أمس (الثلاثاء)، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله، المغرب التطواني، لحساب الدورة التاسعة.

وتعرض الفريق العسكري، لهزيمته الثالثة هذا الموسم، على يد فريق تطواني منظم قدم إلى العاصمة من أجل العودة بأقل

 الأضرار، ليجد نفسه فائزا بهدف من تسلل أكثر من واضح، سجله عبد العظيم خضروف، في الدقيقة 61.

 

ولم يظهر أشبال المدرب فتحي جمال، بمستوى يؤهلهم للفوز على ظاهرة بداية الموسم، واقتصر اللاعبون على تمريرات في وسط الميدان، لن تزعج كثيرا مرمى الحارس الكيناني، في حين باغث الفريق التطواني دفاع الجيش بمرتدات سريعة في أكثر من مناسبة، خصوصا بواسطة خالد السباعي الذي تحرك كثيرا في الهجوم، قبل أن يتمكن خضروف من خدع الحكم والمدافعين في الدقيقة 61، ويسجل هدفا من تسلل رآه الجميع إلا حكم الساحة ومساعده، مانحا لفريقه ثلاث نقاط، ارتقى بها إلى الصف الثاني، برصيد 15 نقطة مع مباراة ناقصة، في حين ظل الفريق العسكري يقبع في المركز الأخير، برصيد ست نقاط، جمعها من ستة تعادلات.

من جهته، واصل الوداد الرياضي، أحد المرشحين للفوز باللقب، مسلسل هدر النقاط، واكتفى بالتعادل أمام النادي القنيطري بهدف لمثله.

وكان الفريق القنيطري سباقا للتسجيل، بواسطة مهاجمه هشام العروي في الدقيقة 20، قبل أن يعادل للوداد الكونغولي ليس موتيس، عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 68.

وجاءت أطوار المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة، أمام جمهور غفير، متكافئة، وتبادل الفريقان خلالها هجمات سريعة، إلا أن طبيعة أرضية الميدان الاصطناعية، حالت دون تحويلها إلى أهداف، لتنتهي المباراة بتعادل، أبقى النادي القنيطري في الرتبة الثامنة، برصيد 12 نقطة، وضخ في رصيد الوداد نقطة واحدة، حافظت له على مركزه الرابع برصيد 14 نقطة، في انتظار إجراء مباراتيه المؤجلتين، أمام أولمبيك خريبكة، والنادي المكناسي.

نورالدين الكرف

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق