الرياضة

ياجور يعود إلى تداريب الوداد

قال إن التعب والبرمجة والإصابات أهم أسباب نتائج الفريق الأخيرة

قال إن التعب والبرمجة والإصابات أهم أسباب نتائج الفريق الأخيرة

 

يعود محسن ياجور، لاعب الوداد الرياضي، إلى تداريب فريقه الأسبوع المقبل، بعد أن ينهي فترة الترويض التي بدأها نهاية الأسبوع الماضي.

وكان ياجور تعرض للإصابة قبل مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي، ما فرض عليه الغياب أكثر من ثلاثة أسابيع.

وبهذا الخصوص قال ياجور، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” “سأعود إلى التداريب رفقة زملائي بداية من الأسبوع المقبل بعد أن أنهي فترة الترويض التي بدأتها تحت إشراف المعد البدني وطبيب الفريق”.

وحول النتائج التي يحصدها الفريق خلال الفترة الحالية قال “هناك عدة عوامل منها التعب الذي أصاب اللاعبين وكثرة الإصابات، إضافة إلى البرمجة التي لم تساعدنا كثيرا، هذا دون نسيان العامل النفسي بعد ضياع لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وكلها عوامل ساهمت في النتائج التي يحصدها الفريق، لكنني أعد الجمهور بالعودة سريعا إلى سكة النتائج الإيجابية”.

وفي السياق ذاته، كشف ياجور أنه ينتظر وفاء المكتب المسير بوعده بخصوص دراسة العروض التي توصل بها خلال الفترة الماضية من أجل عودته إلى الاحتراف، مضيفا “وعدوني بدراسة كل العروض التي توصلوا بها مباشرة بعد نهاية عصبة الأبطال الإفريقية ومازلت أنتظر”.

يشار إلى أن محسن ياجور قدم خلال الفترة التي لعب فيها للوداد مستوى كبيرا وساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية. وكان اللاعب نفسه توصل بعروض من عدد من الأندية الخليجية بعد نهاية دور المجموعتين لعصبة الأبطال، لكن المكتب المسير للفريق وعده بدراستها بعد نهاية فعاليات العصبة.

أحمد نعيم

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق