fbpx
الرياضة

50ألـف تـذكـرة للـديـربـي

الرجاء يسمح للمنخرطين الوداديين بولوج الملعب ببطائقهم وينظم حفل افتتاح قبل انطلاق المباراة

يطرح الرجاء الرياضي بداية من يوم غد (السبت)، في نقاط مختلفة في الدار البيضاء تذاكر مباراة الديربي أمام الوداد، الذي سيحتضنه ملعب مجمع محمد الخامس نهاية الأسبوع المقبل.
وعقدت اللجنة التنظيمية عصر أمس (الجمعة) اجتماعا موسعا بمركب الوازيس مع جمعيات المحبين ومختلف الفعاليات الرجاوية، بقصد وضع استراتيجية فعالة للدخول إلى الملعب، بعيدا عن الفوضى والازدحام أمام أبواب المركب.
وخصصت اللجنة التنظيمية 50 ألف تذكرة للديربي مقسمة على الشكل التالي، 38 ألف و800 تذكرة للمدرجات المكشوفة، و10 آلاف تذكرة للمنصة المغطاة، وألف تذكرة للمنصة الشرفية ومائتين للمقاعد المرقمة. كما خصصت اللجنة ذاتها 25 شارة «بادج» للمكتب المسير للوداد الرياضي، وسمحت للمنخرطين للوداديين بولوج الملعب ببطائق انخراطهم، على أن يتم التعامل بالمثل مع المنخرطين الرجاويين في مباراة الإياب، وفق التزام موقع بين الفريقين.
وأكد مصطفى الأبيض، رئيس اللجنة التنظيمية، أن المباراة ستجري بشبابيك مغلقة، وحذر الجمهور من التذاكر المزورة التي يتم ترويجها بشكل كبير بالأزقة المجاورة لملعب محمد الخامس، وأضاف في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي» نناشد الجماهير الراغبة في حضور الديربي أن تساعدنا على ضبط عملية الدخول إلى الملعب، وذلك من خلال اقتناء تذاكرها في الأماكن المخصصة لذلك، قبل الوصول إلى ملعب محمد الخامس.
وأضاف الأبيض، أن لجنته خصصت الباب رقم 2 للصحافيين والمستشهرين والمنخرطين، وقال جميع أبواب الملعب، وعددها 20 ستفتح بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن يفتح من جديد قبل نهاية المباراة بربع ساعة.
وناشد الأبيض الجماهير بالمحافظة على رقم التذكرة للمشاركة في المسابقة التي ستجرى بين شوطي المباراة، وتابع سننظم حفل افتتاح يليق بقيمة الحدث، يتضمن فقرات فنية وألعابا بهلوانية وعروضا أخرى نتمنى أن تنال استحسان الجماهير العريضة التي ستحضر هذا العرس الرياضي.
وبخصوص الحضور الإعلامي، أفاد الأبيض أن لجنته ستخصص أربعة اعتمادات لكل منبر إعلامي (صحافيان ومصوران)، سيشرع في توزيعها بداية من الاثنين المقبل.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى