fbpx
اذاعة وتلفزيون

نجوم الفن يرحبون بإطلاق “إم بي سي دراما”

رحب نجوم الفن بإطلاق قناة “إم بي سي دراما”، مؤكدين أنها ستكون سببا في زيادة أعداد المنتجين الخليجيين، كما أنها تساعد في بروز نجوم جدد يمكنهم أن يكونوا رافدا مهما للدراما الخليجية والسعودية بشكل خاص. كما تعطي القناة الجديدة الدراما العربية، والخليجية خاصة، مساحة كافية للحضور.
واستضافت حلقة الخميس الماضي من برنامج “قماري” الذي يقدمه الإذاعي عدنان السوادي على “إم بي سي إف إم”، مجموعة من نجوم الفن الذين أكدوا أن القناة الجديدة تختصر الوقت أمام المشاهد وتوفر عليه عناء البحث.
واعتبرت الفنانة المغربية ميساء مغربي إطلاق مجموعة “إم بي سي” لقناة متخصصة في الدراما خطوة جيدة لصالح الدراما العربية عامة والخليجية خاصة، إذ من المفترض أن تعطي القناة الجديدة الدراما العربية والخليجية مساحة كافية للوجود، مشيرة إلى أنها مع التخصص في كل شيء. وأشارت إلى أن قناة “إم بي سي دراما” الجديدة لن تخدم الفنانين فقط، وإنما تمتد خدماتها لتصل إلى المنتجين الذين سيجدون مساحة كبيرة لعرض أعمالهم في مجموعة إعلامية متميزة.
من جانبها، أعربت الفنانة السعودية ريم عبد الله عن سعادتها بإطلاق القناة الدرامية الجديدة، متوقعة أن تكون سببا في زيادة عدد المنتجين الخليجيين، كما أنها يمكن أن تساعد على إعطاء الفرصة لنجوم جدد سيكونون رافدا مهما للدراما الخليجية والسعودية بشكل خاص.
أما المنتج والفنان حسن عسيري فقد أكد للبرنامج أن إنشاء القناة الجديدة خطوة كان لابد منها، مضيفا أنها تكمل “باقة الورد” التي تضم مجموعة متنوعة ومتميزة من القنوات من بينها “إم بي سي ماكس” و”إم بي سي 1″ و”إم بي سي 2″ و”إم بي سي 3″ و”إم بي سي 4″ و”إم بي سي أكشن” وقناة “العربية”، مؤكدا أن “إم بي سي دراما” ستتيح المجال للدراما السعودية للانتشار بشكل أكبر.
وكانت مجموعة “إم بي سي” أعلنت عزمها إطلاق قناة “إم بي سي دراما” في الأيام القليلة المقبلة. وتخصص القناة ساعات إرسالها على مدار الأربع والعشرين ساعة لعرض أحدث ما أنتجته الدراما العربية .
وتوقع مراقبون أن تحقق القناة الجديدة جماهيرية ونجاحا كبيرين، اعتمادا على الحضور الكبير الذي حققته شبكة قنوات  “إم بي سي” في أنحاء العالم العربي.
عن موقع “إم بي سي. نت”
تعليق:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق