fbpx
الصباح الفني

الزغبي وحداد وحجازي يدخلن سباق العيد

أعلن عدد من الفنانات أخيرا حالة طوارئ ليتمكن من إنهاء ألبوماتهن لتلحق بموسم عيد الأضحى المبارك. فبينما ألهبت اللبنانيتان أمل حجازي ونوال الزغبي سباق ألبومات عيد الأضحى، تغني مواطنتهما ديانا حداد “مجنون”، في حين تتحداها المطربة الكويتية شمس بـأغنية “المجنونة”.
ويضم ألبوم اللبنانية نوال الزغبي 12 أغنية منوعة، سواء في اللهجات التي تتنوع بين المصري واللبناني والخليجي، أو الإيقاعات الموسيقية، وذلك لإرضاء كل الأذواق. ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم أغنية “ألف ومية”، وهي من كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، و”فوق جروحي”، وهى الأغنية التي كانت قد طرحتها من فترة على شكل “سينغل”، و”يا رايح”. وتتعاون نوال في الأغنيات مع الملحنين هادي شرارة وسليم سلامة والفنان مروان خوري.
كما تعود مرة أخرى اللبنانية ديانا حداد للغناء باللهجتين المصرية واللبنانية من خلال ألبومها الجديد، بالإضافة إلى حرصها على أن يضم الألبوم أغنيات خليجية أيضاً، ومن الأغنيات التي سجلتها ديانا “مجنون” وهى كلمات علي الخوار وتوزيع سيروس. وبالتعاون مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، تعود المغنية اللبنانية أمل حجازي مجددا إلى الساحة الغنائية بألبومها الغنائي الجديد الذي يضم 12 أغنية منوعة اللهجات، تعاونت فيها مع كل من الشعراء والملحنين سليم عساف ومارسيل مدور وكريم العراقي وسمير صفير وهيثم زياد، ومن مصر محمد رفاعي ومحمد جمعة ومحمد رحيم وأحمد ماضي. وكانت أمل قد انتهت أخيرا من تصوير “فيديو كليبها” الجديد “ويلك من الله”.
وبعد غياب سنوات، يعود إلى الساحة الفنية المطرب خالد عجاج في ألبومه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع شركة “عالم الفن”. ومن الأغنيات التي ضمها ألبومه “عشان مش عارف منين تجبني” و”أنا جاي” و”وحياة ربنا” و”وحدي بسهر”، ويتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين ومنهم مصطفى مرسي وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وحسام البيجرمي ومصطفى محفوظ.
ومع “عالم الفن” أيضا، تطرح المطربة آمال ماهر جديدها، وهو الألبوم الذي تتعاون فيه مع بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وجمال الخولي وتامر عاشور ووليد سعد ورامي جمال وتطرح المغنية الكويتية شمس، التي اشتهرت بأغنية “أهلا ازيك”، والتي قدمتها باللهجة المصرية، ألبومها الغنائي، الذي يحمل الطابع الخليجي، وتتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين في الخليج العربي ومنهم ناصر الصالح وعبد القادر هدهود وفهد الناصر.
وباللون الخليجي أيضاً، وبعد عدد من التأجيلات، تطرح ليلا المغربية ألبومها الخليجي الجديد، الذي تتعاون فيه مع شركة “هاب” للإنتاج الفني لصاحبها صباح الناصر الصباح. وكانت ليلا قد طرحت أخيرا كليب “رومانسي” الذي بدأ عرضه على القنوات الفضائية.
عن موقع “إم بي سي. نت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق