fbpx
الرياضة

المغرب الفاسي يزيح الرجاء والوداد من المركز الثاني

عاد بالفوز من أكادير وكرامة يصعد بالجديدة إلى المركز السابع

انتزع فريق المغرب الفاسي المركز الثاني من الرجاء والوداد بفارق الأهداف، بعد عودته بالفوز  من ملعب حسنية أكادير بهدف لصفر أول أمس (الأحد) في مباراة مؤجلة عن الدورة التاسعة لبطولة القسم الأول لكرة القدم .
وأحرز حمزة بورزوق هدف الفريق الفاسي في الدقيقة 28 من المباراة التي ضيع فيها عز الدين حيسا ضربة جزاء لحسنية أكادير في الدقيقة 88.
ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 15 نقطة، بفارق نقطتين خلف أولمبيك خريبكة، المتصدر، وبفارق الأهداف أمام الوداد والرجاء، فيما بقي حسنية أكادير عاشرا بعشر نقاط.
ويتوفر كل من المغرب الفاسي وحسنية أكادير على مباراة مؤجلة أمام الفتح الرياضي. وفي المباراة الثانية المؤجلة عن الدورة التاسعة، حقق الدفاع الجديدي أول فوز بقيادة مدربه الجديد خالد كرامة على حساب النادي القنيطري بهدفين لواحد يوم السبت الماضي في الملعب البلدي بالقنيطرة.
وأحرز للدفاع الجديدي الفنزويلي ألكسندر فالديز ضد مرماه في الدقيقة 34، وعبد المجيد الدين في الدقيقة 71، فيما أحرز مامادو دياني هدف النادي القنيطري في الدقيقة 69.
وصعد الدفاع الجديدي بعد هذا الفوز إلى المركز السابع برصيد11 نقطة، مقابل سبع نقاط للنادي القنيطري، صاحب المركز الخامس عشر.
يذكر أن بطولة القسم الأول توقفت نهاية الأسبوع الماضي بسبب مشاركة الوداد الرياضي والجيش الملكي والفتح الرياضي في المنافسات الخارجية، كما ستتوقف نهاية الأسبوع الجاري بسبب عيد الأضحى.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى