fbpx
الرياضة

أيت ملول يلتحق بصدارة القسم الثاني

التحق اتحاد أيت ملول بصدارة القسم الثاني في أعقاب الدورة العاشرة، التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي، بعد فوزه البين على مضيفه جمعية سلا بثلاثة أهداف لهدف.
وجاء فوز اتحاد أيت ملول ليؤكد المستوى الكبير الذي يظهره الفريق السوسي منذ صعوده من قسم الهواة.
واستغل أيت ملول هزيمة الاتحاد الزموري للخميسات بمدينة الحسيمة أمام الرجاء المحلي بهدف لصفر، ليحقق آمال جمهوره العريض ويلتحق بالصدارة رفقة اتحاد المحمدية الفائز بدوره على الراسينغ البيضاوي (الراك) بهدف لصفر، بعد هزيمتين متتاليتين في الدورتين الماضيتين.
وانتعش رجاء الحسيمة بهذا الفوز وهو الثالث له بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدورات الأربع الأخيرة ورفع بالتالي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع. وانفرد الرشاد البرنوصي بمركز المطاردة بمجموع 18 نقطة بعد فوزه على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدفين، وبات على بعد نقطتين من الصدارة، مستغلا اكتفاء مولودية وجدة بالتعادل أمام اتحاد تمارة بهدف لمثله.
وفي  أسفل الترتيب، ظل اتحاد الفقيه بنصالح، الذي تنفس الصعداء في الدورة الماضية بتحقيقه أول فوز له في البطولة، في المركز الأخير بخمس نقط، بعد انهزامه أمام يوسفية برشيد بهدف لصفر.
وفي باقي المباريات، فاز النادي المكناسي على الاتحاد البيضاوي (الطاس) بهدفين لصفر وتعادل كل من هلال الناظور أمام شباب المحمدية بهدف لمثله وهلال الناظور أمام شباب المحمدية من دون أهداف.
يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تأجيل الدورة 11 من بطولة القسم الثاني، إلى نهاية نونبر الجاري بسبب عيد الأضحى.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى