fbpx
الرياضة

رجاء بني ملال ينتزع صدارة الجنوب مؤقتا

انتزع رجاء بني ملال صدارة ترتيب شطر الجنوب بالقسم الوطني الأول هواة لكرة القدم، بفوزه السبت الماضي على حساب فتح إنزكان في المباراة التي جمعتهما لحساب الدورة السادسة من البطولة، مستغلا عدم إجراء فريق أمل سوق السبت مباراته أمام بلدية ورزازات، في الوقت الذي تراجع فريق فتح إنزكان إلى الرتبة الرابعة برصيد تسع نقط وصعد شباب بن جرير إلى الرتبة الثالثة بفوزه على وداد قلعة السراغنة بهدف لصفر.
وارتقى نادي النواصر إلى الرتبة الرابعة بفوزه خارج ميدانه على أولمبيك اليوسفية بهدف لصفر، إلى جانب الرجاء الجديدي المتعادل بمراكش أمام فريق المولودية المحلي بدون أهداف، ولم يستغل فريق نهضة سطات فرصة استقباله بالميدان لفريق أولمبيك الدشيرة واكتفى بالتعادل بدون أهداف ما حافظ من خلاله على الرتبة السابعة برصيد سبع نقط، في الوقت الذي ظل فيه فريق الأولمبيك في الرتبة  14.
وفي أسفل الترتيب، ما زال فريق مولودية العيون في الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة، بعد تأجيل مباراته أمام النادي السالمي بسبب الأوضاع التي تعرفها مدينة العيون، والشيء نفسه بالنسبة إلى نهضة طانطان المنهزم أمام التكوين المهني بثلاثة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.