fbpx
الرياضة

أكناو: سأعود إلى الملاعب بعد شهر

agnaou3569لاعب شباب الحسيمة قال إن لديه اليقين بأنه عائد إلى مستواه

قال يوسف أكناو، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إن الأمور سارت كما يجب، بعد إصابته بكسر مزدوج، وهو حاليا بخير. وأكد أكناو في حوار أجراه معه “الصباح الرياضي” أن لديه موعدا مع الطبيب المعالج، وعلى ضوء ذلك سيتحدد موعد انضمامه إلى التداريب، مضيفا أنه يستعجل العودة إلى الفريق لمساعدة زملائه. واعتبر أكناو أن السر في الانطلاقة الجيدة

لفريقه، يكمن في الأجواء والتواصل الذي يميز العلاقة بين مكونات الفريق، فضلا عن الانضباط السائد داخل المجموعة، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أن فريقه مستعد لخوض مباراته أمام الرجاء في الدورة المقبلة بما يكفي من الجدية والحزم. وفي ما يلي نص الحوار:

بداية كيف هي حالتك الصحية؟
كما يعلم الجميع، أصبت بكسر مزدوج في مباراة وداد فاس بمدينة الرباط، لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش، بعد اصطدام عنيف مع الحارس عبد الرفيع كاسي. والحمد لله بمساعدة الطبيب المعالج والمكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، سارت الأمور كما يجب، وأنا حاليا بخير.

ومتى ستعود إلى الملاعب؟
لدي موعد مع الطبيب الشهر الجاري لإجراء آخر الفحوصات، وعلى ضوء هذا اللقاء، سيتحدد موعد انضمامي إلى التداريب مع المجموعة، على أن أكون جاهزا إن شاء الله لخوض المباريات شهر نونبر المقبل.

هل تستعجل العودة إلى فريقك ؟
أكيد، أستعجل العودة إلى الفريق لمساعدة زملائي، وتقديم أداء أفضل. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور الذي لا يبخل علي بالتشجيع والمساعدة، كما حدث قبل مباراة شباب الحسيمة وحسنية أكادير.

لا بد أن فترة الغياب ستؤثر عليك ؟
لدي اليقين بأنني عائد إن شاء الله إلى مستواي. وسأبين أنني قادر على مزيد من العطاء، وأنني لن أبخل على فريقي الجديد. الحمد لله أتلقى الدعم من عائلتي وأصدقائي والمكتب المسير للفريق والجمهور. وكما قلت لدي أهداف يجب أن أبلغها.

ما سر الانطلاقة الجيدة لشباب الحسيمة خلال الموسم الحالي ؟
ليس هناك سر، كل ما هنالك أن الأجواء والتواصل الذي يميز العلاقة بين جميع مكونات الفريق، فضلا عن الانضباط السائد داخل المجموعة، إضافة إلى المساندة المتواصلة التي نحظى بها من جمهور الفريق، كلها عوامل ساعدت على تحقيق نتائج طيبة، وأتمنى أن نواصل على هذا المنوال.

كيف تنظر إلى مباراة شباب الحسيمة والرجاء الرياضي في الدورة المقبلة؟
الرجاء فريق كبير، لعب مباريات عديدة وهامة هذه السنة، وحصل على تجربة كبيرة. فريقنا مستعد لخوض المباراة بما يكفي من الجدية والحزم. ومن سيتحكم في المباراة سيفوز.

أجرى الحوار : جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى