fbpx
الرياضة

الكوديم أول المتأهلين إلى نصف نهائي الكأس

تأهل النادي المكناسي لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس العرش، عقب تجاوزه في دور الربع اتحاد المحمدية بهدفين لواحد، أول أمس (السبت) بالملعب الشرفي بمكناس.
وشهدت طرد المدافع المكناسي عادل السراج، وجمال الدين المالكي من اتحاد المحمدية.
ونجح المحليون في تحويل تخلفهم بهدف المهاجم الموريتاني طراوري كاراموكو في الأنفاس الأخيرة من عمر الجولة الأولى، إلى فوز بهدفي باب نداي وصلاح الدين الخليفي.
وقال عبد الرحيم طالب، مدرب النادي المكناسي، إن طموح مكونات النادي المكناسي، التي راهنت على الذهاب بعيدا في منافسات الكأس الفضية، لن يقف عند هذا الحد، بل يتعداه إلى بلوغ النهائي والتنافس على اللقب.
وأوضح عبد الرحيم طالب أن من شأن هذه النتيجة أن تشكل حافزا معنويا كبيرا للاعبي الفريق، وتمنحهم بالتالي ثقة أكبر في النفس. وتابع «أعتقد أن التوقف الذي ستعرفه البطولة لأسبوعين سيكون في صالح مجموعة من الفرق الوطنية، من ضمنها النادي المكناسي، الذي سيتمكن من استعادة لاعبيه المصابين كفيصل بنقصو والفنزويلي ألكسندر فالديس وعادل السداسي، فضلا عن استرجاع آخرين لطراوتهم البدنية كعادل حليوات و الغيني محمد كامارا”.
على صعيد آخر، قال طالب إنه لن يغض الطرف عن الحركة اللارياضية الصادرة عن لاعب الفريق فوزي لخمالي في حق الجمهور المكناسي أثناء المباراة، متوعدا إياه بالتوقيف والغرامة.

خـلـيـل الـمـنـونـي (مـكـنـاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى