fbpx
الرياضة

جزئيات تفصل مارشان عن الرجاء

وكيل أعماله أكد الاتفاق حول جميع التفاصيل والمدرب تابع مباراة الفريق مع “الماص”

انحصر التنافس حول تدريب الرجاء الرياضي، خلفا للروماني بلاتشي، بين الفرنسيين بيرتران مارشان، وبيير لوشانتر.
ورجح يوسف حيجوب، وكيل أعمال المدربين، كفة مارشان لتدريب الفريق الأخضر، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أن تفاصيل مالية تفصل المدرب السابق لنجم الساحل التونسي عن تدريب الرجاء.

وتوقع حيجوب أن يوقع مارشون في كشوفات الرجاء في الساعات القليلة المقبلة، وأن يكون حاضرا في مدرجات ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، بعد غد (الأحد)، لمتابعة مباراة الرجاء والجيش الملكي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وحدد حيجوب قيمة الراتب الشهري لمارشان في حدود 15 مليون سنتيم، ومدته سنة واحدة، وقال” أعتقد أن الإمكانيات المالية الحالية للرجاء تخول لنا التفاوض في حدود 15 إلى 20 مليون سنتيم”، مضيفا أن الإطار الفرنسي هو الأنسب إلى الكرة الوطنية في الوقت الحالي.

وكشف الوكيل، أن مارشان تابع مباراة الرجاء والمغرب الفاسي، التي جرت أول أمس عبر التلفزيون، وأكد في مكالمة هاتفية إعجابه بالأجواء الحماسية التي رافقت المباراة، وأفاد أن الرجاء يتوفر على كل مقومات النجاح، بالمقابل افتقد أمام المغرب الفاسي، نهجا تكتيكيا ولعب بعشوائية، حسب حيجوب.

إلى ذلك، أشار حيجوب، إلى أن الأهداف التي اتفق عليها مع المكتب المسير، تتمثل، إضافة إلى المحافظة على لقب البطولة طبعا، في إعداد فريق قوي لعصبة الأبطال مطلع السنة المقبلة.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى