fbpx
الرياضة

“فيفا” يرفض الترخيص للأبيض باللعب للمغرب

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الترخيص لزكرياء الأبيض، لاعب فريق أندهوفن الهولندي، للعب للمنتخب الوطني الأولمبي، الشيء الذي دفع الجامعة إلى عدم استدعائه لمباراة كوت ديفوار الأربعاء المقبل، في الوقت الذي رخص لثلاثة آخرين بذلك.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن الجامعة تجهل الأسباب الحقيقية وراء قرار الاتحاد الدولي، خاصة أن جميع الإجراءات الإدارية والقانونية مستوفاة من طرفها، كما أن اللاعب عبر عن رغبته في اللعب للمنتخب الوطني من خلال الرسالة التي بعثها إلى الاتحاد الدولي، مشيرا إلى أن اللاعبين الثلاثة الذين حصلوا على الرخصة هم سفيان لغموشي، لاعب أكوف الهولندي، وعلي مسعود لاعب أزيد ألكمار الهولندي، ورضا عطاسي لاعب تولوز الفرنسي.
ولم يستبعد المصدر نفسه أن يكون الاتحاد الهولندي وراء تأخير الترخيص للأبيض للعب رفقة المنتخب الوطني، بعد المستوى الذي أبداه هذا الموسم في منافسات الدوري والكأس، خاصة أنها تتوفر على علاقات نافذة مع مسؤولين بالاتحاد الدولي، علما

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.