fbpx
مجتمع

“سوني” تفتح أول مركز للخدمة المباشرة بالبيضاء

معزوز خلال حفل افتتاح مركز
افتتحت شركة “سوني” الأسبوع الماضي بالدار البيضاء أول مركز للخدمة المباشرة بالمغرب.
وأكد أوسامو ميورا، المدير العام للشركة بمنطقة الخليج خلال حفل الافتتاح الذي ترأسه وزير التجارة الخارجية، عبد اللطيف معزوز  أن هذه المؤسسة تضع تطوير وجودها بالمغرب من أولى أولوياتها اعتبارا للدور الذي يمكن أن تلعبه المملكة، كنقطة انطلاق نحو المغرب العربي وإفريقيا.
وأبرز أن إنشاء هذا المركز سيسهم في تطوير المبادلات التجارية بين المغرب واليابان.
وأضاف ميورا أن شركة “سوني” تعتبر المغرب سوقا مهمة في مخططاتها الاستراتيجية للتوسع في شمال إفريقيا، مؤكدا أنه سيتم افتتاح مراكز جهوية أخرى في كل من الرباط وطنجة وأكادير ومراكش.
ويعد مركز الدار البيضاء أول معرض متخصص وأول مركز للخدمة المباشرة في المغرب، وسيوفران، على مدار الساعة، الفرصة للتعرف على كل المنتجات والخدمات التي توفرها مجموعة “سوني”.
ويتوفر المركز  أيضا  على التجهيزات الضرورية التي تؤهله لتكوين أطر مراكز البلدان الإفريقية.
وقال صادوق لمزابي، رئيس مدير عام أطلنتيك فيزيون، التي تعتبر الشريك الموزع الذي يتوفر على شبكة واسعة للبيع بالتقسيط والتوزيع، إن الشريكين يخططان في المستقبل القريب لإطلاق خمسة معارض جديدة لسوني بالمغرب في البيضاء والرباط وطنجة وأكادير ومراكش.
ويوفر المركز للزبناء فرصة التعرف على آخر منتجات وتكنولوجيات “سوني”، من المنتجات الثلاثية الأبعاد التي تم إطلاقها بداية السنة بالمغرب.
ويمكن الزبناء الاستفادة من ضمان سوني الرسمي وخدمة مركز مرخص يقدم الخدمات بعد البيع، وفقا للمعايير الدولية. كما أن المركز مجهز لإصلاح واسترجاع مجموعة كبيرة من منتجات سوني مثل شاشات “برافيا”، وقارئ أقراص البلوراي وأنظمة شاشات العرض الكبيرة والمنزلية والبلايستايشن 3 وكاميرات ألفا الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل.
الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق