fbpx
الأولى

رواج بطيء في سوق الأغنام بالبيضاء

الكسابة يترقبون ارتفاع وتيرة الطلب اليوم وغدا والأسعار تتراوح بين 1700 و3500 درهم

عبر كسابة يعرضون أغنامهم في أحد أسواق الحي الحسني بالدار البيضاء صباح أمس (الجمعة)، عن تخوفهم من استمرار ركود الحركة التجارية في السوق بسبب بطء حركية الشراء، إذ تفد مجموعة من المواطنين على المكان للاستسفار عن الأثمان، وقلة قليلة منهم تقتني الأضحية التي ساومت عليها، فيما تغادر الأغلبية دون إتمام عملية البيع والشراء.
وأكد كساب من منطقة أولاد سعيد أن العرض كثير والطلب قليل، أو “حتى الآن مازلنا نؤدي يوميا 10 دراهم عن كل رأس غنم دون أن نتمكن من البيع بحركة جيدة”. وتوقع كسابة في السوق نفسه أن ترتفع وتيرة الطلب اليوم (السبت) وغدا (الأحد)، “العرض كبير هذه السنة، لكن نخشى أن يؤثر كلام الاطباء على الناس” يقول كساب من بني ملال، ساخرا، مضيفا أن الإعلام روج في الأيام القليلة الأخيرة كثيرا لأضرار “الكوليسترول” الذي يوجد بكميات وافرة في لحوم الأغنام، “وإذا ما عمل المواطنون بنصائح الأطباء”، يضيف الكساب نفسه وقد أخذ شهادته بنوع من الجدية، “فإن ذلك سيؤثر على الكساب”، فيما أكد شريكه أن

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.