fbpx
الرياضة

حـنـات يـرفـع الـرايـة الـبـيـضـاء

طلب من المكتب المديري إعفاءه من رئاسة الرجاء وصعوبات تواجه أوزال لتشكيل لجنة مؤقتة

ذكرت مصادر متطابقة، أن عبد السلام حنات، رئيس الرجاء الرياضي، رفع الراية البيضاء مساء الأحد الماضي، وطلب من المكتب المديري إعفاءه من مهامه، في انتظار تحديد موعد لجمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للقلعة الخضراء، مستسلما بذلك لإرادة الجمهور والمنخرطين، الذين ما فتئوا يجمعون التوقيعات للإطاحة بالمكتب المسير، منذ أول هزيمة في منافسات عصبة الأبطال. ومباشرة بعد إعلان النبأ، باشر محمد أوزال، رئيس المكتب المديري، اتصالاته مع فعاليات رجاوية لتشكيل لجنة مؤقتة لتدبير شؤون الفريق والترتيب لعقد جمع عام استثنائي، قبل نهاية السنة الجارية.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن صعوبات واجهت أوزال إلى حدود ساعة متأخرة من مساء أول أمس (الاثنين)، في إقناع مجموعة من الوجوه المألوفة في المحيط الرجاوي بالانضمام إلى اللجنة المؤقتة التي ستتكفل بقيادة سفينة الرجاء إلى بر الأمان، وإعداد جمع استثنائي، من المرتقب أن يكون ساخنا على ضوء التطورات الأخيرة التي شهدها الفريق، ورمت به في أحضان أزمة تدبيرية وتقنية شبيهة بتلك الذي كادت تعصف به إلى القسم الثاني قبل خمس سنوات.
ومن المتوقع أن يكون رئيس المكتب المديري، توصل أمس (الثلاثاء)، إلى إقناع بعض الوجوه المعروفة بالانضمام إلى لجنة “الإنقاذ” كما أطلق عليها بعض المنخرطين مساء أول أمس، بالنظر إلى المهمة الصعبة التي تنتظرها على جل المستويات، التدبيرية منها والتقنية.
وفي هذا الإطار، تحدثت مصادر عليمة، عن إمكانية إجراء تغييرات تقنية جذرية تتمثل في تغيير المدرب وطاقمه المساعد، لامتصاص غضب الجمهور، إضافة إلى فتح ملف الانتدابات من جديد، قبل الانكباب على الأوراش الكبرى المتمثلة في ترتيبات الجمع العام الاستثنائي، وإجراء مشاورات مع فعاليات رجاوية في أفق إقناعها بتقلد مهام التسيير في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها حامل لقب البطولة.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى