الرياضة

الـرجـاء يـسـقـط مـن جـديـد

البطولة الاحترافية تتواصل اليوم بمباراة النادي المكناسي وأولمبيك خريبكة

تعثر الرجاء الرياضي من جديد، وهو ينهزم أمام النادي القنيطري بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، بملعب مولاي عبد الله بالرباط ضمن الدورة الأولى للبطولة الاحترافية.
وأحرز المدافع السنغالي ممادو ديانغ هدف النادي القنيطري في الدقيقة 89، إثر تنفيذ ضربة خطأ جانبية، حولها برأسه بقوة داخل الشباك. وهذه هي الهزيمة الرابعة للرجاء في خمس مباريات مع بداية الموسم الجديد، إذ انهزم أمام الهلال السوداني بهدف لصفر وإنييمبا النيجري بهدفين لصفر في عصبة الأبطال الإفريقية، وأولمبيك آسفي في كأس العرش بثلاثة أهداف لاثنين، كما تعادل في ملعبه أمام القطن الكامروني دون أهداف في المسابقة الإفريقية.
وفي المقابل، سيهدئ الفوز أزمة النادي القنيطري التسييرية والتقنية، التي عاشها في الآونة الأخيرة، في ظل الخلافات بشأن استمرار الرئيس حكيم دومو، وتأخر استعدادات الفريق الذي اكتفى بجلب ثلاثة لاعبين.
وأتيحت للفريقين معا مجموعة من فرص الإحراز، خاصة عن طريق حسن الصواري وحسن الطير وياسين الصالحي من جانب الرجاء، وبلال بيات ويونس الأندلسي وتوفيق إجروتن من الجانب القنيطري، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للمدافع ممادو، الذي استغل تحرره من أي مراقبة، وأحرز الهدف بسهولة.
وحضر المباراة جمهور قليل، قدر بحوالي 3 آلاف متفرج، أغلبهم من مشجعي النادي القنيطري.
وتتواصل بطولة القسم الأول اليوم (الثلاثاء) بمباراة النادي المكناسي، العائد من القسم الثاني، وأولمبيك خريبكة، صاحب المركز الرابع في بطولة الموسم الماضي.
وفي باقي المباريات التي تجرى كلها في العاشرة والنصف مساء، يستقبل الجيش الملكي شباب الحسيمة غدا (الأربعاء)، والمغرب التطواني الفتح الرياضي بعد غد (الخميس)، وشباب المسيرة وداد فاس يوم الجمعة المقبل.
يذكر أن الدورة الأولى انطلقت يوم الجمعة الماضي بفوز المغرب الفاسي على حسنية أكادير بهدفين لصفر، وتواصلت يوم السبت الماضي بفوز الوداد على اتحاد الخميسات بالحصة نفسها.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق