الرياضة

إنـيـيـمـبـا بالـمـغـرب غـدا لـمـواجـهـة الـرجـاء

كوكو يغيب عن مباراة الجمعة وعودة الرباطي إلى وسط الدفاع

يحل إنييمبا النيجيري، منافس الرجاء الرياضي في المجموعة الأولى لعصبة الأبطال، غدا (الأربعاء)، بمطار محمد الخامس، لمواجهة زملاء العميد ياسين الحظ مساء الجمعة المقبل، لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموعتين.
ومن المنتظر أن يقيم الوفد النيجيري بفندق “أنفا بور” وسط العاصمة الاقتصادية، على أن يخوض أول حصة تدريبية لإزالة العياء، عصر اليوم ذاته بمركب تيسيما، فيما يجري حصة ثانية مساء بعد غد (الخميس)، بملعب مجمع محمد الخامس، كما تخول ذلك قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.
من جهته، يحل ثلاثي التحكيم الجزائري، بقيادة جمال حيمدوي، الذي سيدير المباراة، بالبيضاء، عصر اليوم ذاته، على أن يقيم بفندق شيراتون الواقع بدوره وسط المدينة، كما جرت العادة بذلك بالنسبة إلى الحكام الذين يديرون مباريات الرجاء في المنافسات القارية.
وفي موضوع ذي صلة، يغيب الإيفواري هيلاري كوكو، عن مباراة الجمعة المقبل، لجمعه إنذارين. ومن المنتظر أن يعوضه في هذه المواجهة الحاسمة، لاعب الأمل المنضم حديثا إلى اللائحة القارية، زكرياء الشعباني، الذي شارك في مباراة الذهاب بآبا قبل أسبوعين.
ومن المتوقع كذلك، أن تشهد مباراة الرجاء وإنييمبا، عودة العميد لامين الرباطي، الذي أنهى خلافاته مع المكتب المسير، والتزم بإتمام الموسم الرياضي بقميص الرجاء كما ينص على ذلك العقد الذي يربطه بالفريق.
وتعد مباراة مساء الجمعة المقبل، حاسمة بالنسبة إلى الرجاء الرياضي، وأي نتيجة غير الفوز قد تعصف نهائيا بآماله في العبور إلى نصف النهائي.
يذكر أن المجموعة الأولى، التي يتصدرها إنييمبا النيجيري بسبعة نقاط، بفارق نسبة الأهداف، عن الهلال السوداني، تضم كذلك ، القطن الكامروني والرجاء الرياضي، اللذين يحتلان على التوالي، المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحد.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق