الرياضة

تـحـكـيـم مـوريـتـانـي لـصـن شـايـن والـمـغـرب الـفـاسـي

طائرة خاصة لنقل بعثة الـ “ماص” إلى لاغوس وثلاثة لاعبين يغيبون عنه

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم  موريتاني لقيادة المباراة التي يحل فيها ضيفا على صن شاين ستارز النيجيري الأحد المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لكأس ال»كاف».
ويتألف من علي المغافري في الوسط، بمساعدة مواطنيه الحسن ديبا وبيني ممادو، والإيفواري زينكو زاييري، مراقبا للمباراة. وتسافر بعثة المغرب الفاسي إلى لاغوس، عاصمة نيجيريا غدا (الأربعاء) عبر طائرة خاصة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، وتضم 27 فردا، بينهم 18 لاعبا، إضافة إلى الطاقم التقني والطبي والإداري، كما يرأسها عبد العزيز لعمول، مدير النادي.
من ناحية ثانية، يتوجه فريق المغرب الفاسي اليوم (الثلاثاء) إلى الدار البيضاء، حيث يخوض حصة تدريبية بملعب بنجلون، تليها حصة مماثلة غدا (الأربعاء) بملعب الوازيس، قبل التوجه إلى لاكوس في حدود العاشرة والنصف ليلا.
وكشف مصدر مسؤول أن اللاعبين وباقي مكونات الفريق الفاسي سيتناولون فطورا جماعيا  بمنزل عبد العظيم المكزاري، نائب الرئيس، وذلك للاحتفاء بالمسار الجيد للفريق في منافسات كأس ال»كاف».
ويغيب عن صفوف المغرب الفاسي أمام صن شاين النيجيري كل من حمزة حجي ومصطفى مراني ورشيد الدحماني، لجمعهم إنذارين، فيما استرجع الفريق اللاعبين سعيد حموني وسمير الزكرومي، بعدما استنفدا عقوبة التوقيف.
يشار إلى أن فريق المغرب الفاسي يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، حصل عليها من فوزين على شبيبة القبائل الجزائري وصن شاين النيجيري وتعادل أمام موتيما الكونغولي، فيما بات صن شاين ستارز ثانيا بست نقاط.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق