الرياضة

حسنية ابن سليمان يستأنف اليوم تداريبه بمدرب جديد

الفريق يعين المحجوب رمتاخ مدربا ويعلن تشكيلة مكتبه المسير

عين حسنية ابن سليمان لكرة القدم المحجوب رمتاخ، المعروف بكيتا، مدربا له، خلفا لحفيظ منار، الذي قاد الفريق في المواسم السابقة.
وسيشرع رمتاخ في مهامه اليوم (الثلاثاء)، بقيادة أول حصة تدريبية للفريق بالملعب البلدي بابن سليمان بداية من الرابعة عصرا.
وعمل رمتاخ ضمن الطاقم التقني لشباب المسيرة في سنوات سابقة، إذ كان مساعدا في مرحلة مصطفى مديح والمهدي فاريا وروبير مولير، كما قاد الفريق في بعض المناسبات المتقطعة.
وأجل رمتاخ مناقشة الجانب المالي مقابل توليه تدريب فريق الحسنية إلى ما بعد انطلاق التداريب والتعرف على الأهداف التي يمكن تحقيقها.
وينتظر أن يشارك في التداريب بعض اللاعبين الذين خاضوا الموسم الماضي مع الفريق، معززين بعناصر سينتقون من طرف الطاقم التقني بعد مشاركته في دوري لهذا الغرض.
ومنح المكتب المسير للمحجوب رمتاخ صلاحية تحديد لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليه في الموسم المقبل، في انتظار الحسم في حالات بعض اللاعبين الذين لهم خلافات مع المكتب المسير منذ الموسم الماضي.
وقال مصدر من المكتب المسير إنه يهدف إلى تكوين فريق منظم ومنضبط بالدرجة الأولى، مع جلب لاعبين من فرق أخرى خاصة شباب المسيرة، بهدف التنافس على تحقيق الصعود إلى القسم الأول هواة خلال الموسم الجديد، متمنيا أن يتمكن الفريق من إقناع بعض لاعبيه البارزين بالبقاء ضمن صفوفه، خاصة هدافه هشام ناشط، الذي تلقى في وقت سابق اتصالات للانتقال إلى فرق أخرى، كما تأسف لمغادرة المدافع خدو إلى وفاق بوزنيقة في مرحلة الفراغ التي عاشها الفريق في الآونة الأخيرة.
وأفاد المصدر نفسه أن المكتب المسير سيتحرك من أجل البحث عن موارد مالية، بمساعدة سلطات الإقليم، لتدبير مصاريف الفريق وإصلاح الملعب البلدي في أقرب وقت.
وكان مشفق الزموري، رئيس حسنية ابن سليمان، أعلن في وقت سابق تشكيلة مكتبه المسير، وضمت مجموعة من الأعضاء الذين عملوا في الفريق في الموسم الماضي، وآخرين جدد.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق