fbpx
الرياضة

فرصة تصحيح الأخطاء للوداد والرجاء

الأول يستقبل اتحاد الخميسات والثاني يواجه النادي القنيطري في ملعب محايد

يخوض الوداد والرجاء مباراتيهما أمام اتحاد الخميسات والنادي القنيطري اليوم (السبت) وغدا (الأحد) ضمن الدورة الأولى للبطولة الاحترافية برغبة في تصحيح الأخطاء.
ففي المباراة الأولى بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، سيكون ميشيل دوكاستل، مدرب الوداد، مطالبا بمعالجة الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها فريقه في مباراة الترجي التونسي يوم الأحد الماضي، وتبديد المخاوف التي تسربت إلى الجمهور جراء ذلك.
ولحسن حظ دوكاستل، فإنه سيواجه منافسا يعيش مرحلة متقلبة، بعد تعاقده مع المدرب عزيز الخياطي وانفصاله عنه أسبوعين بعد ذلك، وتعويضه بمصطفى الضرس، الذي لم يتسلم مهامه بعد، وينتظر أن ينوب عنه مساعده خالد المخنتر، الذي غادر الفريق ثم عاد إليه.
وتنطلق المباراة في العاشرة والنصف مساء، وهو التوقيت الذي تقرر أن تجرى فيه جميع مباريات الدورة الأولى بسبب رمضان والنقل التلفزيوني.
وفي المباراة الثانية بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، يدرك الرجاء أن لا خيار له سوى الفوز على النادي القنيطري، إذا أراد تخفيف حدة الغضب الذي أشعله وسط جمهوره بسبب مشاكله التسييرية والتقنية، إلى درجة أن أعدادا من المشجعين خرجوا في مسيرية احتجاجية يوم الثلاثاء الماضي للمطالبة برحيل المكتب المسير.
ويستفيد الرجاء، الذي تقهقر إلى المركز الأخير في ترتيب مجموعته بعصبة الأبطال الإفريقية، وأقصي مبكرا من كأس العرش على يد أولمبيك آسفي، من إجراء المباراة في ملعب محايد، بسبب غياب الإنارة في ملعب الفريق القنيطري، ومن المشاكل التي يعانيها الأخير، إذ تأخر في استعداداته ويخوض مباراة يوم غد دون خمسة من لاعبيه البارزين، في مقدمتهم هشام العروي.
وفي باقي مباريات الدورة الأولى، يستقبل الدفاع الجديدي أولمبيك آسفي بعد غد (الاثنين)، والنادي المكناسي أولمبيك خريبكة الثلاثاء المقبل، والجيش الملكي شباب الحسيمة الأربعاء المقبل، والمغرب التطواني الفتح الرياضي الخميس المقبل، وشباب المسيرة وداد فاس الجمعة المقبل.
ومن المقرر أن تكون مباراة المغرب الفاسي وحسنية أكادير جرت أمس (الجمعة).

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى