الرياضة

الكوكب آخر المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش

حافلته تعرضت لاعتداء بالجديدة ومسؤول ينفي تسريح أبرباش والضرضوري للرجاء

تأهل الكوكب المراكشي إلى ثمن نهاية كأس العرش على حساب فتح سيدي بنور المنتمي إلى القسم الثاني هواة بفوزه عليه بثلاثة أهداف لصفر أول أمس (الخميس) بملعب العبدي بالجديدة أمام 600 متفرج، أغلبهم من أنصار الفريق المراكشي .
وأوحت الدقائق العشر الأولى أن فتح سيدي بنور لن يكون لقمة سهلة للمراكشيين، إلا أن الدقيقة 19 أعطت الهدف للضيوف بواسطة نصر الدين تريانة، وفي الدقيقة 29 أضاف أحمد سحمودي الهدف الثاني، قبل أن يختم عبد الرحيم أبرباش الحصة في الدقيقة 55 .
وأتيحت لفتح سيدي بنور فرصة واحدة في الدقيقة 72 بواسطة ضربة رأسية لفيصل لعبيدي حولها الحارس المراكشي إلى الزاوية.
من ناحية ثانية، تعرضت حافلة فريق الكوكب لاعتداء من طرف مجهولين بمدخل مدينة الجديدة، وهي في طريقها إلى ملعب العبدي.
وأكد مصدر من داخل الفريق المراكشي أن حافلة الفريق رشقت بالحجارة وهي في طريقها إلى الملعب، ما أدى إلى تكسير زجاج بعض نوافذها، دون أن يتعرض أي لاعب لأذى، مضيفا أن الحادث أرغم بعض مرافقي الفريق ومسؤوليه إلى ترك سياراتهم التي كانت ترافق الحافلة، بعيدا والذهاب إلى الملعب عبر سيارات أجرة، فيما اضطرت حافلة الفريق إلى تغيير مسارها عند العودة إلى مراكش، إذ عادت عبر الطريق السيار الرابط بين البيضاء ومراكش، لتفادي المرور عبر سيدي بنور .
من جهة أخرى، نفى مصدر مسؤول بالفريق المراكشي أن يكون مسؤولو الفريق توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم بالرجاء، بشأن انتقال اللاعبين رضوان الضرضوري وعبد الرحيم أبرباش.
من جانب آخر، أكد عضو من داخل النادي المراكشي أن المكتب المديري، الذي يشرف مؤقتا على تسيير شؤون فرع كرة القدم، سيعقد جلسة مع المسيرين الذين سبق لهم الإشراف على تسيير الفرع في فترات سابقة، لتدارس الوضعية الراهنة للفريق، في أفق تضافر الجهود وتوحيد الرؤى من أجل تشكيل مكتب مسير جديد للفرع.

عبد الله غيتومي (الجديدة) وعادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض