الرياضة

الزوين: أولمبيك آسفي جاهز للبطولة الاحترافية

اللاعب قال إن ديربي دكالة عبدة سيكون صعبا وإنه سيكون حاضرا في المباراة

أكد خالد الزوين، لاعب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنه سيكون حاضرا في مباراة فريقه أمام مضيفه الدفاع الجديدي بعد غد (الاثنين) في افتتاح أول بطولة احترافية. وقال اللاعب في حوار مع ”الصباح الرياضي” إن استعدادات الفريق جيدة، وأن الحماس سائد بين المجموعة. وتابع الزوين أنه رفض تغيير أولمبيك آسفي بفريق آخر في البطولة الوطنية، مشيرا إلى أنه يتمنى

 

الاحتراف. وتطرق الزوين إلى محاور أخرى في الحوار التالي:

بداية هل ستكون حاضرا في مباراتكم أمام الدفاع الحسني الجديدي؟
إن شاء الله سأكون حاضرا رفقة زملائي في المباراة الأولى أمام الدفاع الحسني الجديدي،. القانون الجديد للجامعة يمنحني حق المشاركة في المباراة رغم حصولي على ثماني بطاقات صفراء نهاية الموسم الماضي.

وكيف تتوقع هذه المباراة؟
كما يعرف الجميع، فهذه المباراة ستكون صعبة لأنها ديربي بين فريقين كبيرين ينتميان إلى الجهة نفسها. استعداداتنا لهذه المباراة كانت جيدة ومكثفة، إن شاء الله سنحقق الفوز لكي تكون البداية جيدة وتمنحنا مزيدا من الثقة.

كيف ترى حظوظ الفريق في الموسم الجديد؟
بطبيعة الحال، الفريق جاهز للموسم الجديد في أول بطولة احترافية، قمنا باستعدادات خارج وداخل آسفي، وخضنا مجموعة من المباريات الإعدادية تحت إشراف الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي. نحن نتدرب بكل جدية والحماس سائد بين المجموعة. المكتب المسير بدوره يوفر جميع الإمكانات للتوقيع على موسم جيد.

كم هي مدة عقدك الجديد مع أولمبيك آسفي؟
وقعت عقدا جديدا لمدة سنة قابلة للتجديد.

لماذا اكتفيت بتوقيع عقد لموسم واحد فقط؟
ليست هناك أسباب معينة، قبل التوقيع أفضل دائما توقيع عقد مدته قصيرة، وأنا ابحث عن مجال آخر خصوصا في مجال الاحتراف، وهذا ما دفعني إلى التوقيع لموسم واحد فقط.

وهل توصلت بعروض أخرى؟
توصلت بعدة عروض من فرق وطنية، وأخرى من فرق خليجية، لكن الأمور لم تكن كما كنت أطمح إليه، وأنا فكرت في عدم تغيير أولمبيك آسفي بفريق آخر في البطولة الوطنية، قضيت مع هذا الفريق خمس سنوات وأعتبره فريقي الأول وهذا ما جعلني أوقع له من جديد.

برأيك ماذا ينقص الفريق حاليا؟
لا أعتقد أنه ينقصه شيء آخر، التركيبة البشرية التي كان يتوفر عليها الفريق في الموسم الماضي هي نفسها، وهذا شيء في صالح الفريق. اللاعبون في المستوى وسيقولون كلمتهم، وأعتقد أن المدرب له الدراية الكافية ويعرف ما ينقص الفريق.

أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق