الرياضة

غريتس يحيل ملف هرماش على هيفتي

طبيب المنتخب: أنتظر تقريرا من الهلال السعودي وإصابة الكوثري غير مقلقة

ذكر مصدر مسؤول، أن إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، اتصل بعادل هرماش، الدولي المغربي والمحترف بالهلال السعودي، وطلب منه عرض إصابته على عبد الرزاق هفتي، طبيب الأسود.
وكشف المصدر ذاته، أن غريتس اتصل بهرماش للوقوف على تطورات الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في 11 غشت الجاري بدكار، قبل أن يطلب منه العودة إلى المغرب للخضوع لفحوصات دقيقة من طرف الطاقم الطبي للمنتخب.
وفي موضوع ذي صلة، أوضح هفتي في تصريح ل”الصباح الرياضي” أنه ينتظر تقريرا من الطاقم الطبي للهلال السعودي، لمعرفة نوعية وخطورة إصابة هرماش. وقال هفتي إن الأخير لم يبلغ الطاقم الطبي بإصابته في أعقاب مباراة السنغال، وتابع ”لم يبلغنا هرماش بإصابته، علما أنه شارك في أغلب أطوار المباراة، ولم يعان ألما سواء أثناءها أو بعدها”.
وأكد هفتي أنه سيخضع هرماش للفحوصات لمعرفة مدى خطورة إصابته والمدة التي سيقضيها بعيدا عن الملاعب.
وبخصوص إصابة عبد الحميد الكوثري، قال هفتي إنها ليست مقلقة، بدليل عودة الأخير إلى التداريب رفقة فريقه مونبوليي الفرنسي يوم الأربعاء الماضي، مضيفا أن إصابة الكوثري استرجع عافيته، وبات جاهزا للمشاركة في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بإفريقيا الوسطى في رابع شتنبر المقبل، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
ومن المنتظر أن يخضع عبد الرزاق هفتي جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية روتينية قبل الشروع في التحضير للمباراة نفسها بداية من 29 غشت الجاري، قبل التوجه في ثاني شتنبر إلى بانغي عبر طائرة خاصة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق