الرياضة

العلودي يبحث عن براءته من الإصابة بفرنسا

إصرار البعض على استبعاده دفعه لاستخلاص شهادة تثبت جاهزيته

أرخت قضية سفيان العلودي، مهاجم الرجاء الرياضي، واستبعاده من اللائحة القارية التي تخوض منافسات عصبة الأبطال، وعدم تأهيله إلى حد الآن لخوض منافسات البطولة الوطنية وكأس العرش، بظلالها على جميع مكونات الفريق البيضاوي، خصوصا بعد التصريحات الأخيرة لعبد السلام حنات، التي أفاد خلالها أن طبيب الفريق أكد جاهزية اللاعب، وإمكانية الاعتماد عليه، بينما محيط المدرب يؤكد عكس ذلك.
وعلاقة بالموضوع، علم “الصباح الرياضي”، من مصادر متطابقة، أن الدولي السابق، سيتوجه خلال الأيام القليلة المقبلة إلى فرنسا، وبالضبط إلى المصحة التي خضع فيها إلى عملية جراحية، لاستخلاص شهادة طبية موقعة من الطبيب المعالج، تثبت تعافيه تماما من الإصابة، وإمكانية عودته إلى الميادين دون أدنى مشاكل.
وكشف العلودي أنه تفاجأ لغيابه عن اللائحة القارية، بعد أن كان أمله كبيرا في تمثيل الرجاء دوليا، قبل أن يتفاجأ بعدم تأهيله لخوض المنافسات المحلية أيضا.
وتساءل المهاجم السابق للعين الإماراتي، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، عن سر التعاقد معه إن كان مصابا كما يدعي البعض، ويحاول تسريبه للجمهور، وقال” وقعت للرجاء بدون شرط أو قيد الموسم الماضي، وشاركت في بعض المباريات، الآن تغيرت الأمور، وكرة القدم الوطنية تجاوزت مرحلة الهواية، ودخلت عالم الاحتراف، وطبيعيي أن أطالب بمنحة توقيع، وراتب شهري محترم على غرار جميع اللاعبين”، وتساءل العلودي ” لست أدري إن كان هذا الموضوع هو الذي أزعج البعض، ودفعه إلى محاربة دفاعي عن ألوان الرجاء حتى في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق”.
وأوضح العلودي، أنه يستغل فترة سفر الفريق لخوض المنافسات القارية، لإجراء التداريب مع فريق الأمل، الذي يشرف على تدريبه المعد البدني السابق، والمدرب الحالي هلال الطائر، وتابع” وبحثا عن التنافسية أخوض معه مباريات إعدادية فوق أرضية ذات عشب اصطناعي، وهذا دليل آخر على شفائي من الإصابة”.
يذكر أن العلودي انضم إلى الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، عائدا إليه من العين الإماراتي، بعقد ممتد إلى غاية نهاية السنة الجارية.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق