الرياضة

الجامعة تلزم الـ “كاك” باستقبال الرجاء بالرباط

غياب خمسة لاعبين عن الفريق القنيطري ومدرب بلجيكي يعزز الطاقم التقني

رفضت جامعة كرة القدم طلب فريق النادي القنيطري ببرمجة مباراته أمام الرجاء الرياضي غدا (الأحد) بالملعب الشرفي بمكناس، وتمسكت بإجرائها بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وتنطلق المباراة في العاشرة والنصف مساء. وعلم ”الصباح الرياضي” أن النادي القنيطري حصل على ترخيص من النادي المكناسي والمجلس البلدي لمكناس، كما راسل الوقاية المدنية وولاية الأمن من أجل اتخاذ كل التدابير اللازمة، لكنه توصل بقرار من الجامعة بإجراء المباراة بالرباط، دون شرح الأسباب.
ومن المقرر أن يعتمد عبد العزيز كركاش، مدرب النادي القنيطري على أغلب اللاعبين الذين خاضوا بطولة الموسم الماضي، مع تعزيز تشكيلة الفريق باللاعبين توفيق جروتن وحمادة طاوس، المنضمين من الوداد الرياضي ومولودية وجدة، فيما سيغيب عن المباراة خمسة لاعبين، ويتعلق الأمر بهشام العروي لخلافه مع المكتب المسير، وعصام الحضري وأشرف العربي ونور الدين جبارة وطارق مرزوق، بسبب الإصابة.
ولم يتوصل نوفل الراجي، الوافد الجديد من أوتريخت الهولندي، ببطاقة خروجه الدولية، ما سيحرمه من المشاركة في المباراة نفسها، شأنه شأن البرازيلي إتيان إسيان.
من ناحية ثانية، كشف مصدر مطلع أن النادي القنيطري في طريقه إلى التعاقد مع مدرب يحمل الجنسية البلجيكية، بغرض تعزيز الطاقم التقني.
وستنسد إليه مهمة المدرب المساعد، بإيعاز من المدرب عبد العزيز كركاش.
إلى ذلك، التحق اللاعب أيرتون فلافيو بتداريب النادي القنيطري، وهو ثاني برازيلي ينضم إلى الفريق، في انتظار وصول برازيلي ثالث. ويسعى الفريق القنيطري إلى التعاقد مع هؤلاء لسد الفراغ الذي يعانيه الفريق في بعض المراكز.
يشار إلى أن الفريق القنيطري فسخ العقد الذي كان يربطه بجواد الصباني بالتراضي.

عيسى  الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق