الرياضة

الفاخوري : لاخوف على شباب الحسيمة

لاعب شباب الريف الحسيمي اعتبر مباراة فريقه أمام الجيش محكا حقيقيا

قال عبد الفتاح الفاخوري، لاعب شباب الريف الحسيمي، إن جوا من التآخي يسود بين اللاعبين، وإن الجميل في الفريق أنه يتوفر على لاعبين تجمع بينهم ألفة ومودة واحترام. وأكد الفاخوري في حديث ل ” الصباح الرياضي ” أن ثمة أشياء كثيرة دفعته إلى تجديد عقده مع الفريق، منها العلاقة الجيدة التي تجمعه بالمسيرين والجمهور، مضيفا أن مستواه تحسن بشكل كبير،

متمنيا أن يتحسن أكثر مستقبلا.  واعتبر الفاخوري مباراة فريقه أمام الجيش الملكي لحساب الدورة الأولى من البطولة الوطنية محكا حقيقيا لعناصر الفريق الحسيمي، سيفوز خلالها الأكثر استعدادا بدنيا وتقنيا، وعلى الخصوص نفسيا. وفي ما يلي نص الحوار:

بداية كيف هي الأجواء داخل شباب الحسيمة ؟
يسود جو من التآخي والمودة والاحترام بين اللاعبين، وصراحة الجميل في شباب الحسيمة أنه يتوفر على لاعبين تجمع بينهم ألفة، تجعلهم يضعون اليد في اليد من أجل تحقيق نتائج جيدة. وأظن أن هذه الخصال تجعلني أؤكد أنه لا خوف على الفريق الموسم الحالي.

ما هي الأمور التي شجعتك على تجديد عقدك ؟
بطبيعة الحال هناك أشياء كثيرة دفعتني إلى تجديد عقدي مع هذا الفريق، فأنا أمضيت موسما رائعا رفقته، صراحة أنا مرتاح ولم تكن لدي الرغبة لتغيير شباب الحسيمة بفريق آخر في البطولة الوطنية، كما تجمعني علاقة جيدة يسودها الاحترام المتبادل، بمسيري الفريق وجمهوره.

هل أنت راض عن عطائك ضمن شباب الحسيمة ؟
بطبيعة الحال أنا راض عن عطائي، وحققت ما كنت أتمناه، والأمور تسير بشكل جيد. الحمد لله هذا موسمي الثاني مع الفريق، لم أخيب ظن المسؤولين الذين وضعوا في الثقة الموسم الماضي، وأملي المساهمة في التوقيع على موسم كروي جيد. أما مستواي فقد تحسن بشكل كبير، وأتمنى أن يتحسن أكثر مستقبلا.

ما هو تعليقك على فوز فريقك على وداد فاس ؟
الفوز كان مستحقا، بالنسبة إلينا لعبنا المباراة بروح قتالية، وتمكنا من هزم الفريق في الأنفاس الأخيرة من المباراة.  وأعتقد أن هذا الفوز سيحفزنا ويدعم معنوياتنا للانطلاق بشكل جيد في البطولة.

كيف تتوقع مباراتكم الأولى في البطولة أمام الجيش الملكي الأربعاء المقبل؟
المواجهة بين الفريقين ستشكل محكا حقيقيا لعناصر الفريق الحسيمي، وجميع اللاعبين سيعملون على الظهور بوجه مشرف والحفاظ على المستوى الجيد الذي ظهرت به المجموعة خلال المباريات الأخيرة، وسنسعى إلى الظهور بصورة جيدة. في الموسم الماضي تعادلنا أمام الفريق بالحسيمة وانهزمنا بالرباط، وهذا الموسم نفتتح معه الموسم، وأعتقد أن من يضبط أنفاسه ويكون أفضل من الناحيتين النفسية والبدنية سيفوز. المباراة لن تكون سهلة، ونحن واعون بالمسؤولية.

ماذا يحتاج فريقكم ؟
 لا أعتقد أن الفريق يحتاج أشياء كثيرة، فالمجموعة جيدة ومنسجمة، ربما الفريق يحتاج لاعبا أو لاعبين لتكتمل الصفوف.

أجرى الحوار : جمال الفكيكي (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق