fbpx
الرياضة

خـلافـات تـبـعـد مـديـر مـركـز الـرجـاء

الغندور: المناخ العام لم يعد ملائما وأرفض أي تدخل في الأمور التقنية

أبعدت خلافات تختلف الآراء حول طبيعتها عبد الخالق الغندور، بشكل مؤقت من منصبه مديرا لمركز تكوين الرجاء الرياضي بمركب الوازيس، في انتظار الاجتماع برئيس الفريق في غضون الأيام القليلة المقبلة، لوضع النقاط على الحروف، كما جاء على لسانه.
وترك الغياب المفاجئ للغندور، فراغا تقنيا وإداريا في مركز تكوين الرجاء، أياما قليلة قبل استئناف اللاعبين نشاطهم التعليمي والرياضي. وأوضح خالد أيت بوعلي، رئيس لجنة مركز التكوين بهذا الخصوص، أن الخلاف مالي محض، وأن قيمة الغندور، والعمل الذي أنجزه ليست موضع شك أو جدال.
وكشف أيت بوعلي في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أن منصب الغندور مازال شاغرا، في انتظار التوصل إلى اتفاق حول مستحقاته المالية، وقال” الغندور وضع إستراتيجية الموسم المقبل، وهي التي نسير عليها لحد الآن، وهذا يعني أننا مقتنعون بالعمل الذي يقوم به”، مستدركا “لكن متطلباته المالية يصعب تحقيقها في الظروف الحالية التي يمر منها الرجاء”.
وأفاد أيت بوعلي، أنه عرض طلبات الغندور على عبد السلام حنات، رئيس الفريق، إلا أن الأخير أكد ضرورة ترشيد النفقات في المرحلة المقلبة، وعليه “لا يمكن في الوقت الحالي مراجعة راتب الغندور، خصوصا أن الفريق مازال ينتظر منحة موسمين من الجامعة”.
من جانبه، أفاد عبد الخالق الغندور، أن المشكل المالي ثانوي بالنسبة إليه، رغم أن لجنة مركز التكوين، وبحضور رئيس اللجنة التقنية، وعدته بمراجعة مستحقاته المالية في حال اقتنعت بعمله.
وأردف الغندور في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن الجميع وقف على قيمة العمل المنجز داخل مركز التكوين، ومن حقي المطالبة بتحسين وضعيتي المالية، واستدرك” لكن ليس هذا هو بيت القصيد، والدافع الذي جعلني أتردد في تمديد العقد الذي يربطني بالرجاء، بغض النظر عن الأمور المالية، هو المناخ الذي لم يعد ملائما، بعد التدخل في أمور تقنية محضة”.
ولم يخف الغندور تذمره من تصرفات بعض الجهات التي باتت تتدخل في الأمور التقنية، وتابع” لا يمكنني أن أقبل بتاتا التدخل في الأمور التقنية، خصوصا في ما يتعلق باختياري للعناصر التي ستلج المركز، لقد نبهت لهذا الأمر في أكثر من مناسبة، لكن لا حياة لمن تنادي”. وكشف الغندور أنه سيعقد اجتماعا مع رئيس الرجاء في الأيام القليلة المقبلة، لوضعه في الصورة، لأنه حريص على مواصلة العمل الذي بدأه منذ الموسم الماضي.
يذكر أن الرجاء، تعاقد مع الغندور مديرا لمركز التكوين بداية الموسم الماضي، لموسم واحد قابل للتجديد، خلفا لعادل المتني، الذي أقيل من منصبه لأسباب ظلت مجهولة إلى حد الآن.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى