خاص

بانوراما رمضان: نجوم في مواجهة الإشاعة 9

سمية الخشاب ولطيفة تزوجتا سرا

فنانات تزوجن سراً وأخريات تعرضن للتحرش الجنسي أو انفصلن عن أزواجهن… فنانون يعيشون علاقات غرامية ملتهبة وآخرون شاذون جنسيا أو ينتمون إلى شبكات إجرامية أو توفوا نتيجة حوادث سير خطيرة… وغيرها من الإشاعات التي يتعرض لها النجوم والتي سنورد بعضا منها في هذه السلسلة…

إشاعات زواج النجوم وطلاقهم تعتبر من أكثر الإشاعات التي يتعرض لها الفنانون، وفي هذا الصدد زوجت ازوّجت الإشاعات الفنانة المصرية  «سمية الخشاب» سراً من ملياردير سعودي، وفي الإطار نفسه، رُوجت أخبار في الصحف وعلى المواقع الإلكترونية مفادها أن الممثل المصري أحمد عز تزوج المطربة «أنغام» وسافرا إلى الخارج لقضاء شهر العسل، غير أن «عز» نفى ذلك مؤكداً أن ما يجمعه بأنغام صداقة قوية ليس أكثر.
وطالت الإشاعة نفسها الفنانة التونسية «لطيفة» إذ ربطت قلبها بقلب المخرج طوني قهوجي، سيما بعد حضور الأخير احتفال «لطيفة» بألبومها الخليجي «أتحدى» في بيروت على رغم عدم وجود تعاون بينهما، فتردّد أنهما يعيشان قصة حب ملتهبة.
وسارعت «لطيفة» إلى نفي الإشاعة مؤكدةً أن ما يجمعها بقهوجي علاقة احترام وصداقة ليس أكثر، وطالبت الصحافة بعدم الزج بإسمها في إشاعات تمسّ حياتها الخاصة التي ترغب في الحفاظ على خصوصيتها وعدم انتهاكها.
وامتدت إشاعات الحب والزواج إلى نجوم الرياضة، لعل أبرزهم لاعب الكرة «عمرو زكي» بعد ظهوره مع فنانات وحضوره حفلات أعياد ميلادهن ابتداء بإيناس النجار وانتهاء بمنة فضالي. كذلك ارتبط اسم اللاعب “عماد متعب” بت”يارا نعوم» ملكة جمال مصر عام 2009، وهذا ما نفاه متعب في البداية، لكنه أعلن ارتباطه بها رسمياً بعد ذلك.
من إشاعات الحب والزواج إلى إشاعات الطلاق، إذ تعرضت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز للإشاعة نفسها، وساهم صمتها فترة طويلة في تعزيزها، إلى أن ردت عليها عملياً عبر ظهورها مع زوجها في مناسبات فنية واجتماعية.
وهذا ما فعلته النجمة المصرية ليلى علوي التي عانت إشاعات تفجّر الخلافات بينها وبين زوجها منصور الجمال وانتقالها إلى منزل والدتها، فاضطرت علوي إلى الظهور مع زوجها في أكثر من مناسبة اجتماعية للردّ عملياً على تلك الإشاعات.
وفي أقلّ من تسعة أشهر، كذّبت «لقاء الخميسي» ثلاث مرات الإشاعات حول خلافها مع زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، وأعربت عن انزعاجها من كثرة الإشاعات التي تطاردها في حياتها الخاصة من دون أن تعرف السبب وراء ذلك
كذلك، ترددت أقاويل عن انفصال «سامي العدل» عن زوجته ورفيقة مشواره «ماجدة نور الدين» لكنه نفاها بشدة. بدورها، نفت «أمل رزق» إشاعة طلاقها من زوجها.

الصديق بوكزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق