الرياضة

عويطة: الدفاع الجديدي سيرتدي بذلة لكل مباراة

قال سعيد عويطة، البطل العالمي والأولمبي السابق، إنه سعيد بتعاقد شركته الدولية المتخصصة في التجهيزات الرياضية، مع فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم.
وقال عويطة ل»الصباح الرياضي» على هامش ندوة عقدها المكتب المسير للفريق الجديدي مساء أول أمس (الاثنين) بالكولف الملكي، إنه جاء إلى المغرب ليساهم في تطوير التجهيزات الرياضية ووضع نماذج ذات جودة عالية رهن إشارة الفرق المغربية في مختلف الرياضات.
وقال عويطة الذي كان برفقة أفراد عائلته، إن شركته تنشط في أمريكا وأوربا وأستراليا ودول الخليج العربي. وأضاف أن زوجته نبهته إلى ضرورة الإسهام في تطوير البدل والتجهيزات الرياضية للأندية المغربية ووضع علامة مغربية محضة رهن إشارتها.
وأكد أنه تعاقد مع فريقين مغربيين آخرين، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه لا يركز على الربح المادي، وإنما يؤسس لحضور متميز للإسهام في تطوير الرياضة المغربية.
وتابع أن شركته تتوفر على معامل في اندونيسيا والصين، وأنه مقبل على افتتاح معامل أخرى بالتايلاند والمغرب”. واستعرض عويطة أشكالا من التجهيزات وصلت إلى 33 عينة من الألبسة والأحذية والبذل والكرات.
وقال إن بإمكان الدفاع الجديدي اللعب بست بدل رياضية ذات جودة عالية ذهابا وإيابا، وبإمكانه استعمال بدلة رياضية في كل مباراة، ولم يعد في حاجة إلى الصيانة والتصبين”.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق