الرياضة

57 ثـلاثـيـة فـي دوري للـكـرة الـحـديـديـة بـمـكـنـاس

توج نادي المغرب الفاسي فائزا بالجائزة الأولى لدوري كأس العرش للكرة الحديدية، الذي نظمه فرع النادي المكناسي للعبة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بمشاركة 57 ثلاثية تمثل مجموعة من الأندية الجهوية والوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.
وكانت ثلاثية المغرب الفاسي تتكون من كمال المشرفي ومصطفى الليثي والبطل الواعد آدم العطاوي (14 سنة)، العائد أخيرا من الديار التركية التي شارك بها في دوري دولي اختير خلاله أحسن مشارك.
في حين عادت الجائزة الثانية للنادي المكناسي المشكل من زيدان العلوي وخالد بنار ومحمد بنعسرو. وعلى صعيد منافسات المباراة الثانية، أو ما يعرف بالترضية، تمكن الفريق المنظم في شخص الثلاثية المتألفة من لحسن شرويط ومحمد حسيوي ونور الدين البقالي من الفوز بالجائزة الأولى، في الوقت الذي حظي نادي النجاح الرياضي المكناسي بشرف نيل الجائزة الثانية بفضل كل من سعيد السرتي ورشيد بوحق وعبد الله عشاق.
وفي ختام هذا الدوري الذي عرف نجاحا كبيرا على المستويين التقني والتنظيمي، تم توزيع الكؤوس و الجوائز على الأندية المتوجة.
ويعد دوري كأس العرش لهذا الموسم الأول من نوعه الذي ينظمه المكتب المسير الجديد للنادي المكناسي للكرة الحديدية، المشكل في أعقاب الجمع العام الاستثنائي المنعقد يوم 15 يوليوز، والذي أسفرت أشغاله عن انتخاب عبد الفتاح لمين رئيسا، ينوب عنه عزوز المحمدي وزيدان العلوي، والطاهر العبدلاوي العلوي كاتبا عاما، ينوب عنه المهدي بومزواد، فيما أسندت مهمة الأمين لمبارك السعيدي، ينوب عنه لحسن شرويط، أما المستشاران فهما الحسين المغافري والحسين منصور.
وكانت اللجنة التحضيرية السباعية التي ضمت عزوز المحمدي منسقا، وعضوية عبد الرحمان عثماني، الرئيس السابق للفرع والمستقيل في جمع 20 يونيو، وعلال رزيقي ومبارك السعيدي وحميد الوالي والنبير الجناتي والطاهر العلوي العبدلاوي، تلقت 16 طلب ترشيح للعضوية تم انتخاب تسعة منهم لشغل هذه المهمة.

خـلـيـل المنوني (مـكـنـاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق