الرياضة

بوخريص في طريقه إلى مغادرة ستاندار دولييج البلجيكي

الصحافة المحلية تؤكد اقتراب اللاعب المغربي من الوداد

ذكرت الصحف البلجيكية الصادرة صباح أول أمس (الأحد)، أن اللاعب المغربي عبد الفتاح بوخريص أصبح قريبا من مغادرة ستاندار دولييج الذي انتقل إليه بداية الموسم الرياضي الماضي، بسبب عدم انسجامه مع الفريق وعدم اجرائه لمباريات كثيرة منذ فترة طويلة، مضيفة أنه منذ التحاقه من نادي الفتح الرياضي لم يلعب أساسيا إلا مرتين فقط الأولى في مباراة نهائي كأس بليجكا والثانية في إحدى مباريات الدوري المحلي بعد أن عوض لاعبا مصابا.
وأوضحت المصادر ذاتها أن ستاندار دو لييج كان يبرمج منذ البداية من أجل انهاء ارتباطه باللاعب المغربي، خصوصا أنه لم يضفه إلى لائحته الأوربية الخاصة بمسابقة ”أوربا ليغ”.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أنه من المقرر أن يدرس مسؤولو الفريق البلجيكي إمكانية إعارة اللاعب ذاته خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن هناك امكانيات كثيرة لتحقيق ذلك.
وأوردت يومية ”آخر ساعة” البلجيكية الصادرة صباح أول أمس (الأحد)، أن أبرز ناد مرشح لضم بوخريص من ستاندار دولييج البلجيكي هو الوداد الرياضي.
يشار إلى أن بوخريص، انضم بداية الموسم الماضي إلى فريق ستاندار لييج البلجيكي بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2012 مع إمكانية التمديد لسنة إضافية أخرى.
وكان اللاعب تألق بشكل لافت مع الفتح الرياضي خاصة بعدما حقق الثنائية التاريخية بإحرازه لقبي كأس العرش وكأس الاتحاد الإفريقي .حيث مكنه أدائه الكبير من اللالتحاق بالمنتخب الوطني بعدما تمت المناداة عليه في أكثر من مرة لتعزيز صفوفه، كما كان محط أنظار بعض الفرق الأوربية كفريق هامبورغ الألماني لينتقل في النهاية إلى فريق ستاندار دولييج.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق