مجتمع

6000 أسرة بالمحمدية تستفيد من الإعانات الرمضانية

نظمت مؤسسة لمفضل للأعمال الاجتماعية، صباح السبت الماضي ، حفلا خيريا استفادت فيه 6000 أسرة من إعانات رمضانية عبارة عن مواد غذائية.
المبادرة التي تمت بتنسيق مع نادي “ليونز الوازيس” بالدار البيضاء، عرفت حضور مجموعة من الفعاليات الفنية والرياضية من أبناء مدينة المحمدية، منهم على وجه الخصوص اللاعب الدولي السابق، أحمد فرس، والحارس الدولي الطاهر الرعد، إضافة إلى عدد من ممثلي حوالي 30 جمعية بالمحمدية والمناطق المجاورة.
وتناول الكلمة خلال افتتاح الحفل الخيري، الحسين مفراح، رئيس المجلس العلمي بمدينة المحمدية، أكد فيها على أهمية مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تعزز قيم التآزر بين الناس.
وحسب الجهة المنظمة فإن هذه المبادرة التي تستهدف الأسر المعوزة والتي توجد في وضعيات اجتماعية صعبة، من المنتظر أن يتم توسيع دائرة المستفيدين منها خلال الأيام القليلة المقبلة، لتشمل كذلك المناطق المجاورة لمدينة المحمدية كعين حرودة والشلالات وسيدي موسى المجذوب وغيرها.
وتولى الإشراف على عمليات توزيع الإعانات الرمضانية عدد من المنتخبين والفاعلين، إضافة إلى فرق متطوعة تولت إعداد لوائح وبطائق الفئات المستهدفة بمساعدة المنتخبين وأعوان السلطة المحلية.

الصباح

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق