الرياضة

الجيش يجدد عقدي عزيم وحمودي

العقدان يمتدان لثلاث سنوات والفريق يجرب لاعبا من اتحاد الخميسات

قررت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم تجديد تعاقدها مع لاعب الفريق المهدي عزيم والحارس حمزة حمودي، اليوم (الاثنين)، وذلك في إطار السياسة الجديدة التي اعتمدها الفريق قبل نهاية الموسم الرياضي الماضي، من خلال الاعتماد على لاعبين شباب وإعطاء الأولوية للاعبي الفريق. وأكد مصدر مطلع من داخل الفريق العسكري لـ ”الصباح الرياضي”، أن إدارة الفريق اجتمعت بالمهدي عزيم وحمزة حمودي يوم الخميس الماضي، وأشعرتهما بتجديد عقديهما من أجل تمكينهما من منحة التوقيع التي حرما منها في السنوات الماضية، إضافة إلى تضمين عقديهما بامتيازات أخرى أهمها السماح لهما بمغادرة الفريق في حالة تلقيهما عروضا مهمة للاحتراف.
وأضاف المصدر ذاته أن تجديد العقد مع عزيم وحمودي سيمتد إلى ثلاث سنوات على الأقل، الشيء الذي خلف ارتياحا واسعا في نفسية اللاعبين اللذين قدما مباراة جيدة أمام الجمعية السلاوية، خاصة أنه لم يسبق لإدارة الفريق العسكري أن خصت بمثل هذه الالتفاتة لاعبيها الشباب، معتبرا أن هذه الخطوة تدخل في إطار الرغبة في الاعتماد على لاعبي الفئات الصغرى، عوض جلب لاعبين من أندية أخرى بميزانية ضخمة.
إلى ذلك، جرب مصطفى مديح لاعبا آخر في مباراة الجمعية الرياضية السلاوية، ويتعلق الأمر بأنور جيد الذي يلعب للاتحاد الزموري للخميسات، كما كان الشأن في مباراة سطاد المغربي التي جرب فيها لاعبا من مجد المدينة يدعى محمد جعدان.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق