الصباح الثـــــــقافـي

اختتام ليالي “هيب هوب فاميلي” بالرباط

على إيقاع الإبداع الفني اختتمت أخيرا، فعاليات ليالي الدورة الثالثة من المهرجان الشبابي «هيب هوب فاميلي» بالحفل الذي أحياه  مغني الراب الفرنسي ميكا و بعض الفرق الوطنية  من ربوع  المملكة.
و جاء الاختتام تتويجا لأربع ليال متميزة احتضنتها نزهة حسان بالرباط، ونظمتها جمعية “البشرى” في الفترة ما بين تاسع عشر وثالث وعشرين يوليوز الماضي.ولم يكن المهرجان عبارة عن استعراض لأسماء كبيرة في مجال «الهيب هوب»، بل فرصة للعديد من المفاجآت تجلت في فرق صغيرة لا يتعدى عمر أعضائها 11 سنة، واستطاعت أن تفرض حضورها وأن تطرب وتمتع الجمهور. إضافة إلى ذلك، شهدت الدورة الثالثة عرضا فنيا لشاب تحدى الإعاقة البدنية وعانق الموسيقى وأدى مقطوعات لاقت استحسان جمهور المهرجان.وفي تصريح لمدير المهرجان، قال إن عدد المشاركين فاق 50 مشاركا في هذه الدورة التي نظمتها الجمعية بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة الرباط، وبدعم من السفارة الأمريكية، وبعض الشركاء الآخرين.
وأضاف مؤسس ومدير المهرجان، موسى العريف، أن هذه الدورة حققت أهدافها بجعلها فضاء المهرجان مناسبة للتمازج بين الشباب المغربي والأوربي ومناسبة لربط جسر التواصل بين الشباب، كما أكد أن المهرجان أصبح تقليدا لملتقى إبداعات الشباب من مختلف المشارب والثقافات تحظى  مدينة الرباط  باحتضانه.

الصباح

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق